Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور| حفل زفاف إسلام جمال يتصدر محركات البحث

 كتب:  مؤمن نصر
 
بالصور| حفل زفاف إسلام جمال يتصدر محركات البحث
إسلام جمال وزوجته
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم الفنان إسلام جمال محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد كتب كتابه ونشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بحفل زفافه، وهو الأمر الذي حاز على اهتمام الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد حرص العديد من النجوم على حضور حفل زفافه ومشاركته تلك اللحظات السعيدة في حياته.

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم بالصور أهم النجوم الذين حرصوا على حضور حفل زفاف الفنان إسلام جمال.

بالصور حفل زفاف إسلام جمال

حرص عدد من النجوم على حضور حفل زفاف الفنان إسلام جمال على فتاة من خارج الوسط الفني، وأبرزهم النجم أمير كرارة وأحمد السقا وميريهان حسين ولاعب نادي بيراميدز أحمد فتحي والفنان أحمد بدير والمطربة ساندي، وأقيم حفل الزفاف أمس السبت بأحد الفنادق بمدينة ٦ أكتوبر.

ولم يعلن إسلام جمال عن موعد حفل زفافه إلا للمقربين منه فقط حيث فوجئ الكثيرين من جمهوره بتداول صور الحفل على السوشيال ميديا، ويبدو أنه لم يكن يرغب في الإعلان عن موعده قبلها حتى يكون مفاجأة بالنسبة لجمهوره.

غياب تامر حسني عن حفل زفاف إسلام جمال

وفي الوقت الذي حرص العديد من النجوم على مشاركة إسلام جمال تلك اللحظات إلا أنه لوحظ غياب النجم تامر حسني الذي يعتبر واحد من أقرب أصدقاء إسلام جمال على المستوى الشخصي، كما أنه أحد الداعمين له ببداياته الفنية، وشاركه في عدد من حفلاته الغنائية، كما أنه تعاون معه بأحد أفلامه السينمائية التي حققت نجاح كبير وهو فيلم "نور عيني".

اقرأ أيضاً: الصور الأولى من حفل زفاف إسلام جمال على فتاة من خارج الوسط الفني

وكان يجسد إسلام جمال في الفيلم دور شقيق تامر حسني، لتقارب الشبة بينهما، بالإضافة إلى أن تامر هو من رشحه للدور حيث أن علاقتهما كانت قوية.

وبالرغم من أن البعض أكد أن تامر لم يحضر حفل الزفاف لتواجده خارج مصر، إلا أن البعض الأخر تكهن عن وجود خلافات بينهما، حيث أن تامر لم يهتم بتهنئته عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين.

وكانت أخر أعمال إسلام جمال في دراما التلفزيونية من خلال مسلسلي "راجعين يا هوى"، الذي حمل بطولته كل من خالد النبوي وهنا شيحة ووفاء عامر وأنوشكا ونور اللبنانية، و"رانيا وسكينة" بطولة روبي ومي عمر.