Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد 48 ساعة من طرحها.. بسمة بوسيل تتصدر التريند بأغنية «البدايات»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد 48 ساعة من طرحها.. بسمة بوسيل تتصدر التريند بأغنية «البدايات»
بسمة بوسيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت الفنانة بسمة بوسيل تريند موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» في الساعات الأخيرة، وذلك بأغنيتها الجديدة «البدايات» حيث اقتربت من حصد 200 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة على طرحها.

 الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع ومكس فهد، مستر مصطفى رؤوف، وتسجيل غنائي جلال فهمي، وإنتاج النجم تامر حسني.

تعليق تامر حسني على أغنية بسمة بوسيل

وكان قد علق تامر حسني على أغنية بسمة بوسيل عبر إنستجرام، بعدما أعلنت أن الأغنية كانت تخصه وطلبت منه تقديمها وعلى الفور منحها إياها وقام أيضا بإنتاجها، حيث كتب: الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم ألف مليون مبروك وغنتيها غنا عظيم بجد أيوه أنا المدرب والمنتج، بس احساسك هو الموضوع كله.

آخر أغاني بسمة بوسيل

يذكر أن بسمة بوسيل قدمت أكثر من رباعية ضمن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة مي عمر، والذي نافس في الموسم الرمضاني الأخير، وأعرب تامر حسني وقتها عن سعادته بغناء بسمة، حيث كتب عبر حسابه على إنستجرام : مليون مبروك لبسومي القمر، أحلى صوت في الدنيا وأحلى تتر نهاية في رمضان، ومليار مليار مبروك للمخرج العظيم المبدع محمد سامي، المايسترو اللي أشرف على كل الجمال ده.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، مكون من 15 حلقة، عُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا: اتهامات لأنجلينا جولي بمنع براد بيت من رؤية أولاده منها