Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد إعلان ضم محمد صبحي.. فاركو يتقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك

 كتب:  محمود جودة
 
بعد إعلان ضم محمد صبحي.. فاركو يتقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك
محمد صبحي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تقدم نادي فاركو، اليوم الأحد، بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك، والذي أعلن أمس السبت، ضم حارس مرمى الفريق محمد صبحي، والذي أعاره الموسم الماضي إلى فريق فاركو، بعد معاقبة النادي بوقف القيد فترتين.
 
ويعاني فريق فاركو الذي يلعب في الدوري الممتاز من معاقبته بإيقاف القيد فترتين، بسبب أزمة أحد اللاعبين السودانيين، الذي ضمه الفريق في حين كان عقده ساريًا مع ناديه.

انتقال محمد صبحي إلى الزمالك

 
ولذلك فقد قرر النادي في وقت سابق وقف جميع صفقات بيع اللاعبين، وكان على رأسهم محمد صبحي الذي كان يسعى الأهلي للتعاقد معه، إلا أن نادي فاركو أكد بقاء جميع لاعبيه وعدم التفكير في خروج أي منهم بسبب وقف القيد.
 
وصرح مصدر مسؤول في نادي فاركو أن عقد إعارة الحارس من الزمالك يتضمن بندًا يحق فيه للنادي تفعيل بند شرائه وهو ما تم بالفعل، وتم تجهيز قيمة الصفقة لإرسالها إلى نادي الزمالك، إلا أنهم فوجئوا بإعلان الفريق الأبيض تعاقده مع الحارس.
 
وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا عن عودة محمد صبحي حارس مرمى الفريق المعار لفاركو إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.
 
وكان الزمالك سبق وتعاقد مع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط فريق الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد النادي مع إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري .
 
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.