Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أول رد من نيللي كريم على شائعات انفصالها عن هشام عاشور

 كتب:  شروق خالد
 
أول رد من نيللي كريم على شائعات انفصالها عن هشام عاشور
نيللي كريم وزوجها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خرجت النجمة نيللي كريم عن صمتها، وردت على شائعات انفصالها عن زوجها الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، والتي انتشرت بكثرة خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت "كريم" صورة تجمعها بزوجها هشام عاشور، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، واكتفت بوضع إيموجي قلب على الصورة، لترد بذلك على شائعات انفصالهما.



وكانت نيللي كريم قد أدلت ببعض التصريحات لموقع "العاصمة" خلال الشهر الماضي، والتي أكدت فيها أنها على علاقة جيدة بزوجها، خاصة، حين انتشرت أيضًا حينها أنباء تفيد بانفصالها عن زوجها هشام عاشور، والتي تتردد من الحين للآخر.

وفي اتصال هاتفي بـ نيللي كريم نفت كل ما تردد حول هذا الأمر، وأكدت أنها لم تكن متابعة لتلك الشائعات، وصرحت لـ«العاصمة» قائلة: «مفيش أى حاجة خالص بيني وبين زوجي هشام عاشور حتى يخرج علينا شائعة من هذا النوع، والحقيقة أنني مندهشة وفي نفس الوقت لم أسمع عن تلك الشائعة، لأنني لا أقضي كل وقتي على السوشيال ميديا، بل أن علاقتي بها علاقة عادية ولست مهووسة بها».

وأضافت: «علاقتي بزوجي جيدة جداً وعلى ما يرام ونحن حالياً منشغلين بتصوير دورنا في مسلسل «روز وليلى» مع النجمة الجميلة يسرا، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه على الشاشة، والحقيقة أنني لا أشغل نفسي بتلك النوعية من الشائعات، بل أنني أضحك عندما أستمع لها، ولا يهمني فكرة نفيها لأن الجمهور في النهاية سيعرف الحقيقة وستموت الشائعة من نفسها».

الجدير بالذكر أن، نيللي كريم شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل «فاتن أمل حربي» والذي جمعها بكل من شريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبدالغني ومحمد الشرنوبي وخالد سرحان، موسيقى تصويرية خالد الكمار، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج جمال العدل.