Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حبس عاطلين بتهمة حيازة 42 طربة حشيش في الإسكندرية

 كتب:  محمد أمين
 
حبس عاطلين بتهمة حيازة 42 طربة حشيش في الإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمرت نيابة باب شرقي بالإسكندرية، بحبس عاطلين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة حيازة 42 طربة لمخدر الحشيش بلغت وزنها 10 كيلو جرام، وضبط 25 كيلو جرام من معجون الحشيش معدة للتصنيع، وذلك بغرض الاتجار.


كما أمرت النيابة بسرعة طلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وكذلك التحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص.


بدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من إدارة قطاع الأمن العام، يفيد بورود معلومات سرية عن ممارسة عاطلان لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بالإسكندرية، نشاط واسع في مجال الإتجار في المخدرات، وأنه اتخذا من دائرة قسم شرطة باب شرقي، مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

اقرأ أيضًا: إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسوهاج


 بتقنين الإجراءات، تم استهداف كلا المتهمين وألقي القبض عليهما متلبسين وبحوزتهما 42 طربه من مخدر الحشيش بوزن 10 كيلو جرام ونصف وكمية لمعجون مخدر الحشيش معد للتصنيع بوزن 25 كيلو جرام وأدوات ومعدات خاصة بالتصنيع ومبلغ مالي وهاتفين محمول وسلاح أبيض، وذلك خلال كمين حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة باب شرق.


بمواجهة كلا المتهمين بالمضبوطات، أيدا ما جاء بالتحريات وقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي مليونين ونصف المليون جنيه.


حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.