Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالفيديو.. هيثم شاكر في ندوة «العاصمة»: أتمنى عمل دويتو مع أنغام وشيرين.. وتامر حسني «عشرة عمر»

 كتب:  مؤمن نصر
 
بالفيديو.. هيثم شاكر في ندوة «العاصمة»: أتمنى عمل دويتو مع أنغام وشيرين.. وتامر حسني «عشرة عمر»
هيثم شاكر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث النجم هيثم شاكر خلال ندوته في «العاصمة» عن المطربين والمطربات الذي يحب سماع صوتهم، والذين يتمنى أن يجتمع معهم في دويتو غنائي، كما أنه تحدث عن شكل علاقته بالنجم تامر حسني، وتفكيره في غناء أغنية تميل إلى اللون الشعبي.

قال هيثم شاكر: أفكر في عمل أغنية ليست شعبي بالمعنى المتعارف علية ولكنها دمج بين الغناء العاطفي والشعبي، لأن طبيعة صوتي لا تتماشى مع الأغاني الشعبية وهي منطقة بها "معلمين"، والحقيقة أن الأغاني المميزة هي رزق ونصيب، وحدث معي أن ملحنين عرضوا علي أغاني ولم أقبلها وعندما طرحت مع مطرب آخر "كسرت الدنيا".

وعن المطربين والمطربات الذي يعجب بأصواتهم قال: كل من هو موجود ويحقق النجاح إذاً هو نشيط ومؤثر، ولكن لا أستطيع أن أقول من هو يعجبني ومن لا يعجبني لأنه ليس من اللائق أن أقيم زميل لي، وأرفض أن أى زميل لي يقيمني، لأن هذه وظيفة النقاد الموسيقيين.

اقرأ أيضاً: بالفيديو| هيثم شاكر في ندوة «العاصمة»: لا أحب أغاني المهرجانات...

وأضاف: عن نفسي أحب أن أسمع صوت أنغام وشيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي وفضل شاكر وبهاء سلطان.

وعلق على الأزمة التي تعرضت لها شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة ومشاكلها مع طليقها حسام حبيب قال: هذة أمور شخصية لا يجب أن يتدخل فيها أحد لأن تفاصيلها لا يعرفها أحد غيرها، ويمكن أن أدعمها وأبارك لها في حفلة أو أغنية جديدة أو مسلسل جديد، وكل ما أقوله لها ربنا يكرمك في أى اختيار تقدمي علية، وهي فنانة كبيرة ومن أهم الأصوات في مصر، وأتمنى أن يكون هناك دويتو غنائي يجمع بيننا.

واستكمل حديثه قائلاً: هناك أصوات تمس أشياء بداخلي لذلك أتمنى التعاون معهم في دويتو غنائي ومنهم شيرين وأنغام والجسمي وفضل شاكر وبهاء سلطان.

أما عن علاقته بالنجم تامر حسني قال: نحن أصدقاء ونتقابل على فترات لأن كل واحد منا أصبح له حياته ومسئولياته، وتامر عشرة عمر وأخ لي.