Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد مسلسل طير بينا ياقلبي وأحداث الحلقات السابقة

 كتب:  مؤمن نصر
 
مواعيد مسلسل طير بينا ياقلبي وأحداث الحلقات السابقة
مسلسل طير بينا ياقلبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حقق مسلسل طير بينا ياقلبي ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد عرض الحلقة الأولى منه.

وحازت قصته على إعجاب المتابعين لما تحمله من شكل درامي اجتماعي يتخلله العديد من المشاهد الكوميدية، وأبدت بطلته ريم مصطفى سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي وصلتها على العمل، خصوصاً أنه يمثل أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية.

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم مواعيد مسلسل طير بينا ياقلبي وأحداث الحلقات السابقة وكل ما يخص العمل.

مواعيد مسلسل طير بينا ياقلبي

يبحث الكثيرين من محبي وعشاق مشاهدة الدراما التلفزيونية على مواعيد مسلسل طير بينا ياقلبي والذي يعرض حصرياً على قناتي ON وON drama، ويعرض المسلسل من السبت للأربعاء من كل أسبوع، حيث يأتي على قناةON  في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما يعرض على ON drama في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وهناك أكثر من إعادة للحلقة على القناتين لمن لم يستطع متابعة المسلسل في ميعاد العرض الأول له، ويعاد على قناة ON في الساعة 2 صباحاً، وفي الساعة 1 مساءً، أما على قناة ON دراما يعاد في الساعة السادسة صباحاً، وفي الخامسة مساءً.

اقرأ أيضاً: ميعاد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON

أما بالنسبة لمحبي وعشاق المنصات الألكترونية، فأن مسلسل طير بينا ياقلبي يعرض أيضاً على منصة watch it بنفس وقت عرضه الأول على القنوات الفضائية.

مسلسل طير بينا ياقلبي وأحداث الحلقات السابقة

ظهرت العديد من الأحداث المشوقة في الحلقات الأولى من مسلسل طير بينا ياقلبي وأحداث الحلقات السابقة كانت مليئة بالإثارة، وكان الحدث الأبرز هو إلقاء القبض على الفنانة هالة فاخر التي تجسد دور امرأة تدعى "هناء"، وهي أم الفنانة دينا ماهر التي تجسد دور فتاة تدعى "فيروز"، وتقوم النجمة ريم مصطفى أو "دلال"، بالذهاب إلى القسم مع ابنتها، ولكن فيروز تتهور وتقوم بضرب من حرر المحضر ضد أمها، ويتم التحفظ عليها داخل القسم مع أمها.

ومع اتساع المشكلة تتدخل "ريم مصطفى" في محاولة لحل الأزمة، وتقوم بالاتصال بأبوها والذي يجسد دوره الفنان محسن محيى الدين، ولكنه لم يستطع حل المشكلة أو إخراج فيروز وأمها من القسم لأن صديقه اللواء سراج سافر خارج مصر، ولم يجدوا حل سوى إقناع صاحب المحضر بالتنازل عنه.

وبالفعل تخرج فيروز وأمها من الحجز ويرجعون إلى بيتهم، وتزور دلال، فيروز في منزلها للحديث عن إجراءات إنشاء المدرسة، ويتبدر إلى ذهن دلال فكرة وهي استغلال فيلا جدها المهجورة منذ عشرة أعوام، لتكون هي مكان إنشاء المدرسة، وبالفعل يذهبا دلال وفيروز لمعاينة الفيلا ليجدوا ما لم يكن متوقع.