Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمير مرتضى: فوجئت بانضمام لاعبي الزمالك لمعسكر المنتخب

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
أمير مرتضى: فوجئت بانضمام لاعبي الزمالك لمعسكر المنتخب
أمير مرتضى منصور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إن هناك عدم التنسيق من قِبل إداري المنتخب الوطني مع مسئولي الزمالك، قبل انضمام لاعبيه للمعسكر المقام ببرج العرب.

أقرأ أيضًا..عاجل.. «الخطيب» يعتذر عن عدم الاستمرار في لجنة الأندية...

وأضاف أمير مرتضى خلال تصريحات تلفزيونية له: "مباراة العودة أمام إليكيت التشادي لن تكون سهلة، ومع احترامي لمدير المنتخب كان يجب أن يتواصل معي حتى لا نصل لهذا الوضع".

وتابع: "فوجئت في تدريب اليوم بانضمام لاعبي الزمالك الدوليين لمعسكر المنتخب بدون إخطارنا، ولم يحدث بيننا أي تنسيق واتحاد الكرة بشأن موعد مباراتي إليكيت التشادي".

وواصل: "الزمالك النادي الوحيد الذي أنهى بطولة الدوري ولم يمنح اللاعبين راحة فخضنا كأس لوسيل ثم دور الـ 64 في أفريقيا ولدي لاعبين مقيدين في أفريقيا وتم بيعهم، ولا نملك سوى 14 لاعبًا قبل مواجهة إيليكت التشادي من ضمنهم 3 حراس مرمى والزمالك سيخوض مباراة رسمية في دوري أبطال أفريقيا وليست مباريات ودية".

وأتم المشرف على الكرة بنادي الزمالك تصريحاته بقوله: "دور اتحاد الكرة المصري مساعدة الأندية المصرية التي تُشارك في أفريقيا ولم أقل (اشمعنى) أي نادِ وفيريرا في حالة استياء بسبب عدم وجود أي مخاطبة رسمية فكيف يهاتفون اللاعبين ويطالبونهم بالحضور، اللاعبين ليس طرفًا ولكن تعاملوا بتلقائية وهناك مسؤول باتحاد الكرة أتواصل معه وطالبته باستثناء لاعبي الزمالك ليخوضوا مباراة إليكيت ثم يضم الفريق بالكامل إن أراد أو يؤجل الاتحاد الأفريقي المباراة لي وأناشد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بحل الأمر لنادي الزمالك المصري الذي يُشارك في بطولة أفريقية".

ويستضيف الزمالك نظيره التشادي إليكيت عند الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل في إياب دور 16 من دوري أبطال إفريقيا.