Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تضمن شروطا تعجيزية.. برشلونة يرد على تسريبات عقد ميسي قبل رحيله

 كتب:  محمود جودة
 
تضمن شروطا تعجيزية.. برشلونة يرد على تسريبات عقد ميسي قبل رحيله
ميسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رد نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي على تقرير نشرته صحيفة "إلموندو" حول أسباب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق خلال عام 2020، وانتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة أن ميسي وضع العديد من الشروط التعجيزية من أجل تجديد عقده مع الفريق والتي كان من بينها؛ أحقيته في فسخ عقده بعد عام بشرط جزائي لا يتعدى 10 آلاف يورو، ومكافأة تعاقد وولاء 10 ملايين يورو، وتعويض عن خفض راتبه خلال فترة كورونا، وتوفير غرفة خاصة له ولصديقة سواريز، وتنظيم رحلات للأرجنتين لهما ولأسرتيهما على حساب النادي.

ونشر برشلونة في بيانه الرسمي: "فيما يتعلق بالمعلومات المنشورة اليوم في El Mundo، تحت عنوان تسريبات برشلونة.. ملفات النادي السري الجزء 1، يعرب نادي برشلونة عن استيائه من التسريب المهتم لبعض المعلومات، وسيكون هناك إجراء قضائي".

وأضاف في بيانه: "يأسف النادي أيضًا لأن الوسيلة الإعلامية (El Mundo) تفتخر بإمكانية الوصول إلى كمية هائلة من الوثائق ورسائل البريد الإلكتروني الموجودة في حوزة تحقيق (Barçagate) دون مشاركة هذه المعلومات والوثائق مع جميع الاطراف".

واختتم بيان نادي برشلونة بالحديث حول تحركه القانوني حيث ذكر: "على أي حال، فإن هذه المادة المعنية تجعل المستندات العامة لا علاقة لها بالتحقيق في القضية واستخدامها يهدد سمعة وسرية النادي.. ولهذا السبب وبهدف حماية حقوق نادي برشلونة، تدرس الشؤون القانونية للنادي بالفعل الإجراءات المناسبة التي يجب اتخاذها تجاه هذا الأمر".