Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عائشة بن أحمد: أحببت دوري في «وعد إبليس».. والمخرج كولن تيج ملم بثقافتنا العربية

 كتب:  مؤمن نصر
 
عائشة بن أحمد: أحببت دوري في «وعد إبليس».. والمخرج كولن تيج ملم بثقافتنا العربية
مشهد من مسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استطاع مسلسل "وعد إبليس" تحقيق نجاحا كبيرا بمجرد طرح الحلقات الأولى منه، والذي يعرض حاليا على منصة شاهد، وتحدث النجمة عائشة بن أحمد عن دورها في العمل والأسباب التي حمستها على تقديمه.

وقالت عائشة بن أحمد، في تصريحات صحفية: "شخصية زينة التي أجسدها خلال أحداث المسلسل، هي امرأة إيجابية جداً وترمز للحياة، فهي متفائلة وتؤمن بأن كل شيء سيكون أفضل مهما كانت الظروف، كما أنها تحب زوجها إبراهيم جداً ويجسدا معاً زوجاً مثالياً، وهي تتعامل مع الحياة بطبيعية رغم الظروف المرضية التي مرت بها، فهي لا تدري بأنها أصيبت بمرض خطير، لأنها فقدت الوعي فجأة، وعندما استيقظت وجدت أنها قد تعافت تماماً، وحدهم زوجها وأهلها عاشوا تجربة الخوف والصدمة والإحباط والحزن".

وأضافت: "بالرغم من كل ما يجري من حولها ومع إبراهيم، تحافظ زينة على تفاؤلها بالمستقبل، فهي إيجابية لأبعد مدى، وهذا ما جعلني أحب الشخصية جداً".

وعن سر العلاقة الغير مفهومة بينها وبين الفنان أحمد مجدي بأحداث العمل، تقول عائشة: "شخصية سامي التي يجسدها أحمد مجدي تعتبر أحدى الشخصيات المحورية في العمل، حيث أن زينة تعتبره صديقاً مقرّباً وبيت أسرارها، ولكن شخصية سامي بحد ذاتها تحمل مفاتيح كثيرة وألغاز تنكشف في الحلقات الأخيرة".

كما أشادت عائشة بتعاونها مع المخرج كولن تيج، وذكائه، على حد وصفها، وأكدت أنه يعمل بحس سينمائي، فضلا عن كونه ملم بثقافتنا العربية، ويعي ما نحاول إيصاله من رسائل، وألمحت أنه يرتبط بعلاقة قوية مع كل ممثل، فهو يدرك أن ارتياح الممثل في التصوير ينعكس إيجابا على العمل.