على ربيع لـ«العاصمة»: لم أحسم موقفي تجاه رمضان المقبل.. ومشغول حاليًا بهذا المسلسل

 كتب: نسرين إبراهيم
 
على ربيع لـ«العاصمة»: لم أحسم موقفي تجاه رمضان المقبل.. ومشغول حاليًا بهذا المسلسل
على ربيع

تحدث الفنان على ربيع، عن مشاريعه الفنية الجديدة التي يجهز لها من خلال السينما والتلفزيون، مبينا أهم ما يحرص عليه عند اختياره لأعماله الجديدة.

وقال على ربيع في تصريح خاص لـ«العاصمة»: «أشعر بالرضا تماما عن ما حققته خلال الفترة الماضية، وأسعى دائما لأن أكون عند حسن ظن الجمهور بي، لذلك أحرص على التنوع والاختلاف والتجديد وأرفض تكرار نفسي».

وعن أجندته الجديدة في الدراما التلفزيونية والسينما، رد قائلاً: «لم أحسم موقفي من السباق الرمضاني، لكني مشغول حاليا بمسلسل مكون 10 حلقات سيتم عرضه على منصة رقمية، ويحمل عنوان «نصي التاني» وبدون الدخول في تفاصيله أقدم من خلاله شخصية شاب يبحث عن نصفه الثاني، وكل حلقة سيكون بها فنانة مختلفة».

وأضاف: «أما السينما، فلدي عملين دفعة واحدة أقوم حاليا بتحضيرهما منهم فيلم يحمل عنوان «بعد الشر» وهو العمل الذي سأبدأ به ويدور في إطار كوميدي أكشن، وهو عمل مختلف تماما عن ما قدمته من قبل».

وأعرب علي ربيع عن سعادته الشديدة بنجاح فيلمه الأخير «زومبي» وتحقيقه إيرادات عالية في شباك التذاكر وصلت إلى 20  مليون جنيه.

ويعد أحدث أعمال على ربيع فيلم "زومبى" الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.