Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأزمة مستمرة بسبب «أنا وبس».. أحمد ماضي: «بيني وبين إليسا القضاء وماني حدا عصفور راح يسكت عن حقه»

 كتب:  شروق خالد
 
الأزمة مستمرة بسبب «أنا وبس».. أحمد ماضي: «بيني وبين إليسا القضاء وماني حدا عصفور راح يسكت عن حقه»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن أزمة أغنية «أنا وبس» التى طرحتها النجمة اللبنانية إليسا مؤخرًا، مازالت قائمة ومشتعلة، حيث قام الشاعر اللبناني أحمد ماضي، بتوجيه تهديد للأولى، بسبب عدم حصوله على حقوقه المادية بشأن هذه الأغنية حتى الآن.

وبالرغم من ذلك، قامت إليسا بطرحها على طريقة الفيديو كليب في أغسطس الماضي، إلى جانب قيامها برفع دعوى قضائية ضد كلا من المطرب والملحن زياد برجي، والشاعر أحمد ماضي، لقيامهما بالسطو على أغنيتها «أنا وبس»، وتقديمها باسم آخر «وبطير»، بصوت زياد برجي.

وعن الأزمة، قال الشاعر أحمد ماضي: "نحن خيرناها قبل ما تنزل الغنية، وأنا بعتلها إنذار أنها ما تنزلها، لأني أنا ما وصلني حقوقي المادية، لأنه أنا كنت موعود تطلع تحكي حكي حلو، وبما أنها أخلت وتجاهلني وطلعت السواد اللي جواها.. أنا ماني حدا عصفور راح يسكت عن حقه".

وتابع: "هلق نحنا فيه بينا وبينها القضاء، وما بعرف تشوف مشكلتها مع نفسها.. كل حدا بتشتغل معه بتعلق معه حتى مدير أعمالها بطلت تحكي معه، ما ضل حدا، ما فيه غير أنها تعلق مع مرايتها المخلوقة".

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وعن طرح زياد برجي لأغنية "وبطير" مؤخرًا، قال الشاعر: "أغنية «أنا وبس» بعد ما غناها زياد برجي الأرقام بتطلع تطلع وأرقام إليسا وقفت في مكانها، وبتعمل هيدي الحركات لتغطي على فشلها"، مؤكدًا أنه لن يسكت عن حقوقه حتى يحصل عليها، وجاء ذلك خلال حديثه مع برنامج «عرب وود».

وفي سياق منفصل، تُقارب أغنية «أنا وبس» التي طرحتها إليسا في أغسطس من تحقيق 10 مليون مشاهدة عبر قناتها على "يوتيوب"، منذ أن طُرحت الأغنية.

وفي سياق آخر، طرح زياد برجي مؤخرًا فيديو كليب بعنوان "وبطير" عبر "اليوتيوب"، وحقق هذا الكليب نجاحًا جماهيرًا خاصة بعد مشاركة نادين الراسي في الكليب معه، حيث تخطي 6 مليون مشاهدة في 4 أسابيع.


إقرأ أيضًا: إليسا تقاضى زياد برجى بسبب أغنية «أنا وبس»

تفاصيل القصة الكاملة لـ «خناقة» إليسا مع أحمد ماضي وزياد برجي..

أزمة جديدة نشبت بين الفنانة اللبنانية إليسا والفنان اللبناني زياد برجي والشاعر الغنائي اللبناني أحمد ماضي خلال الساعات الماضية، وذلك لتجاهل الأولى ذكر اسم شاعر أغنيتها الجديدة "أنا وبس" في أحد المقابلات التلفزيونية والتي جمعتها ببرجي وتركته هو يكشف اسم الشاعر واكتفت هى بذكر اسم الملحن وهو زياد برجي.

القصة الكاملة لـ «خناقة» إليسا مع أحمد ماضي وزياد برجي

وهو ما رآه الشاعر الغنائي اللبناني أحمد ماضي إهانة له ولتاريخه الفني الطويل، لينشر فيديو منتقدًا فيه ما وصفه بتجاهله.

ونشر "ماضي" جزءًا من مقابلة له عبر برنامج "شو القصة" مع رابعة الزيات، وهو يتحدث عن إليسا، وعلق قائلا: "هيك أهلي ربوني"، وقام بتركيب مقابلته مع لقاء إليسا وبرجي، وأرفق تعليقًا: "هيك أهلها ربوها".

كما كتب الشاعر الغنائي تغريدة له عبر "تويتر" جاء فيها: "كل واحد بيعمل بأصلو كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها رح إترك الرد لضمير الناس".

ومن جانبه، ردت إليسا عليه في تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر": واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو whats up تا تضل صورتو حلوة! بس أنا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم".

وتابعت: "وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فا أكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فييا كمان"، مؤكدة أن زياد برجي تكلم عنها في الخفاء وليس في العلن ولكنها على علم بذلك.