Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سعد شلبي: عدد بطولات الأهلي أجبرنا على تغيير الشعار في القميص الجديد | فيديو

 كتب:  محمود جودة
 
سعد شلبي: عدد بطولات الأهلي أجبرنا على تغيير الشعار في القميص الجديد | فيديو
سعد شلبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن التفكير في التعديل على شعار النادي على قميصه للموسم الجديد، هو نهج تتبعه العديد من الأندية حول العالم، مشيرا إلى أن كثرة بطولات النادي الأهلي أدت إلى التفكير في تغيير شكل الشعار.

تغيير شعار الأهلي

 
وأوضح "شلبي" أن قلق جماهير الأهلي حول تغيير شعار النادي "العلامة التجارية" للنادي، هو أمر يدل على مدى ارتباط الجماهير بشعار ناديهم، وهو ما يتم الحرص عليه أيضا في النادي، لافتا إلى أن النادي الأهلي لديه 56 علامة تجارية رسميا مسجلة باسمه، وهو النادي الوحيد عربيا وإفريقيا الذي يهتم بتسجيل هذا العدد من العلامات التجارية للحفاظ على حقوقه.

قميص الأهلي الجديد

 
وأكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن هذا العدد لا يتعلق بوجود علامات تجارية جديدة، وإنما يتعلق بالتعديلات التي تمت على العلامة التجارية، ومنها إضافة النجمة التاسعة، وإضافة شعار نادي القرن، ويتم تسجل هذه العلامات التجارية بعد التعديل للحفاظ على حقوق النادي.
 

رسوم عضوية النادي الأهلي

 
وقال "شلبي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملك وكتابة" على قناة الأهلي إن مجلس إدارة النادي قرر إلغاء زيادة رسوم عضوية النادي لحين انعقاد الجمعية العمومية المقبلة، وسيتم إعادة عرض الأمر على الجمعية مرة أخرى، مؤكدا أن الرسوم الحالية هي 260 ألف جنيه في فرعي التجمع والشيخ زايد.
 
 
وأشار شلبي إلى أن العلامة التجارية للأهلي مملوكة للنادي وليس لشركة كرة القدم بالنادي، وأن العقد المبرم مع شركة الملابس الجديدة ينص على إرسال التصميمات الخاصة بملابس الفريق والعلامة التجارية قبل الموسم الجديد بـ9 أشهر، وبداية من موسم 2023-2024 سنعود للعلامة التجارية الرسمية الخاصة بالنادي مرة أخرى وبالفعل بدأنا من اليوم مراسلة شركة الملابس لاختيار تصميمات الزي الخاص بالفريق لتجاوز ما تم خلال المرحلة الانتقالية الحالية".
شعار الأهلي
 
وأكد "شلبي أن شعار الأهلي سيستمر بنفس شكله ولكن قد يكون هناك تطويرا خاصا بالنجوم العشرة الإفريقية وهذه هي أزمة الأهلي في أنه يفوز بعدد كبير من البطولات، وهو ما يجبر النادي لإجراء تعديلات على النجوم الخاصة بها بسبب زيادتها باستمرار، فمثلا الأهلي يرمز إلى عدد الـ 42 بطولة دوري التي حصل عليها بـ4 نجوم فقط.