Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد 6 سنوات.. أنجلينا جولي تقرر مقاضاة براد بيت وتكشف تفاصيل اعتدائه على أبنائهما

 كتب:  منى صموئيل
 
بعد 6 سنوات.. أنجلينا جولي تقرر مقاضاة براد بيت وتكشف تفاصيل اعتدائه على أبنائهما
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقدمت النجمة أنجلينا جولي بأوراق قضائية تتهم زوجها السابق براد بيت بمهاجمتها وأطفالهما وهو في حالة سكر خلال رحلة على متن طائرة عام 2016، ما دفعها إلى تقديم طلب الطلاق.

دعوة قضائية لبيع انجلينا حصتها في مصنع النبيذ الفرنسي

وتأتي الدعوى المضادة بعد أن رفع بيت دعوى قضائية ضدها في فبراير، بشأن بيع حصتها في مصنع النبيذ الفرنسي الخاص بهم مدعيا أن هناك اتفاقًا بينهما أنه لا يستطيع أحد منهم بيع نصيبه دون موافقة الطرف الآخر، وبحسب ما ورد زعمت جولي أنه لم يكن هناك أي اتفاق من هذا القبيل بين الاثنين، وقال لـ CNN.

استقلال مالي

كما زعمت الممثلة أنها باعت نصيبها من المصنع في محاولة للحصول على "الاستقلال المالي" عن بيت والعثور على "السلام" لأنها تري أنه فصل مؤلم وصادم للغاية من حياتها وحياة أطفالها.

تفاصيل حادث الطائرة

ووفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها CNN، كشفت جولي تفاصيل عن حادثة مزعومة على متن طائرة خاصة في 14 سبتمبر 2016، قبل خمسة أيام من التقدم بطلب الطلاق حيث ادعت أن الممثل هاجمها وأطفالها، تزعم أنجلينا أن بيت دخل في جدال مع أحد أطفالهما الستة، الذين كانوا في ذلك الوقت تتراوح أعمارهم بين 8 و 15 عامًا.

 

واتهمت جولي الممثل بالاعتداء اللفظي عليها وادعت أيضًا أنه "أمسك" بها من رأسها وهزها، ثم أمسك بكتفيها ودفعها أيضًا إلى جدار الحمام في الطائرة الخاصة.


كما يدعي الادعاء أن بيت "خنق" أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه، وتشير الوثيقة إلى أن أطفالهم كانوا خائفين وأن "الكثير منهم بكوا".

تكذيب بيت لجولي

بعد ادعاءات أنجلينا جولي برفع دعوى مضادة، أصدر المتحدث باسم براد بيت بيانًا لشبكة CNN ووصف الادعاءات التي قدمتها زوجة الممثل السابقة بأنها "غير صحيحة تمامًا"، وأكد المتحدث أيضًا أن قصة جولي تستمر في التطور مع ادعاءات جديدة لا أساس لها.

 

وأضاف البيان أيضًا أن براد تحمل المسئولية عما فعله لكنه لن يفعل شيئًا لم يفعله.

 

في السابق، كشفت وثائق المحكمة التي تم الإعلان عنها في أغسطس بشأن حادثة الطائرة عام 2016 التي حدثت بين أنجلينا وبراد أنه لم يتم توجيه أي اتهامات جنائية ضد بيت.