Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس بور فؤاد يتابع سير عملية نقل الطلاب من مساكن حي الفيروز إلى مدارس المدينة

 كتب:  جهاد أمام
 
رئيس بور فؤاد يتابع سير عملية نقل الطلاب من مساكن حي الفيروز إلى مدارس المدينة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
استجابة سريعة من رئيس مدينة بورفؤاد لحل أزمة المواصلات بحي الفيروز تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد.
 
تابع اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد صباح اليوم أعمال الأجهزة التنفيذية بمحيط مساكن حي الفيروز وذلك استجابةً لنداء سكان حي الفيروز لتضررهم لعدم وجود وسائل مواصلات كافية لنقل الطلاب من حي الفيروز إلى المدارس والعكس مما يؤثر بالسلب على انتظام العملية التعليمية، جاء ذلك بحضور الرائد محمد الصعيدي رئيس وحدة مرور بور فؤاد.

 
 بالتزامن مع بدء العام الدراسي وتنفيذاً لتعليمات السيد اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد تم الدفع بعدد من الميني باصات لمساعدة أبنائنا الطلاب للوصول إلى مدارسهم  بجانب سيارات النقل الداخلي الخاصة بخط حي الفيروز بمدينة بورفؤاد.
 
حيث تم البدء صباح اليوم بنقل الطلاب من محيط مساكن حي الفيروز إلى مدارس المدينة في تمام الساعة السابعة صباحاً  حيث تم تحديد نقاط التجمع في محيط موقف سيارات النقل الداخلي الخاص بالحي محيط عقار رقم 87 وذلك تيسيراً على الطلاب.
 
 وأكد سيادته علي استمرار  الدفع بعدد من الميني باصات لمساعدة أبنائنا الطلاب للوصول إلى مدارسهم  بجانب الميكروباصات السيرفيس الخاص بخط الفيروز بمدينة بورفؤاد.
 
و أشار سيادته أيضاً بانه سيتم عمل السيارات منذ الساعة السابعة صباحاً من داخل الحي إلى مدارسهم حيث تم تحديد نقاط التجمع في محيط موقف الميكروباص الخاص بالحي و ذلك تيسيراً على الطلاب واستجابة لرغبات أولياء الأمور بزيادة سيارات النقل الداخلي.
 
كما يناشد مجلس المدينة السادة أهالي حي الفيروز الكرام عند حدوث أي شكوى  سرعة التواصل خلال رسائل الصفحة.