Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد شائعة بتر قدمها.. ليلى طاهر لـ«العاصمة»: «ياما دقت على الراس طبول»

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
بعد شائعة بتر قدمها.. ليلى طاهر لـ«العاصمة»:  «ياما دقت على الراس طبول»
ليلى طاهر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم الفنانة ليلى طاهر، الكلمات الأكثر بحثًا عبر موقع البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد شائعات تعرضها لوعكة صحية أدت إلى بتر قدمها، وتركيب طرف صناعي بعد تلك العملية.

وكشفت الفنانة ليلى طاهر حقيقة الشائعات التي تعرضت لها بالساعات الأخيرة، وقالت في تصريح خاص لـ"العاصمة": "أنا بصحة جيدة ولم أصب بأي مكروه، والأمر أصبح زائد عن الحد ففي كل مرة أواجه شائعة بشيء جديد، إما وفاتي أو مرضي".

وعن الشائعة الأخيرة، قالت: "أنا أتحدث حاليا وأنا أقف على قدميّ ولم أصب بأي شيء"، مستطردة: "ياما دقت على الراس طبول.. فكل يوم فنان جديد، تخرج عليه شائعات وكل هذا بغرض الحصول على المشاهدات".

وعن عودتها للفن، أكدت ليلي طاهر، أنه عُرض عليها عدد من الأدوار خلال الآونة الأخيرة لكنها التي لم تر أنها مناسبة لما قدمته خلال تاريخها الفني، وبناء على ذلك قررت ألا تشارك في أي عمل فني مرة أخرى حتى لا تقلل من تاريخها الماضي.

وكانت صرحت الفنانة عزة لبيب زوجة ابن الفنانة ليلى طاهر عنها، مؤخرًا مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس": "كان  بينا علاقة محترمة وراقية خاصة خلال السفر، قبل أن أتزوج ابنها،  وعندما حدث نصيب وتزوجت أحمد ظلت علاقتنا الجميلة مع بعض، وخاصة أننا ساكنين في بيت واحد مع بعض وأحيانا آخذ رأيها في الأعمال التي تعرض عليا، واطمئن المشاهدين على صحتها بعد الجراحة التي أجرتها في القدم، وهي بصحة جيدة".

وقدمت الفنانة ليلى طاهر، عدد من الأعمال الهامة منها:" بطل للنهاية، والناصر صلاح الدين، والأيدي الناعمة، وعدو المرأة، وزمان يا حب، ومحمد رسول الله ج1، وج2، وج3، وعفوًا أيها القانون، والقضاء في الإسلام ج1، ج2، وعائلة الأستاذ شلش، وبوابة الحلواني ج1، فوازير عمو فؤاد، وفوازير الحلو ما يكملش، ويا ورد مين يشتريك، ورمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وحكايات وبنعيشها: مجنون ليلى، وملكة في المنفى، ووادي الملوك، ومسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وقصص النساء في القرآن، والباب في الباب "ج1، وج2، وج3، وج4".