Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سقوط عامل من الدور السادس أعلى سقالة بالغربية

 كتب:  أماني سلام
 
سقوط عامل من الدور السادس أعلى سقالة بالغربية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت مدينة سمنود بمحافظة الغربية مصرع عامل ، إثر سقوطه من أعلي سقالة خشبية بالطابق السادس من أحدي العمارات السكنية، وتم نقله إلى مستشفى سمنود العام، والتحفظ على الجثة داخل المشرحة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور مركز شرطه سمنود يفيد بورود بلاغ من الأهالي بسقوط عامل من أعلى سقالة خشبيه بالطابق السادس من أحد العمارات السكنية الموجودة بدائره المركز . 

أقرأ أيضا:تنفيذ 60 قرار لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية


انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، سقوط عامل من أعلي سقالة خشبية من الطابق السادس، بعد أن اختل توازنه، مما أدى إلى إصابته بنزيف داخلي، إصابات خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى سمنود العام، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، ولم يتمكن الفريق الطبي من إنقاذه، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وسماع أقوال الشهود، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.