Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

السجن المؤبد و15 سنة لـ 4 ذئاب بشرية اختطفوا فتاة وهتكوا عرضها بالإسكندرية

 كتب:  وفاء محمد الهوارى
 
السجن المؤبد و15 سنة لـ 4 ذئاب بشرية اختطفوا فتاة وهتكوا عرضها بالإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، بمعاقبة عامل وبائع بالسجن المؤبد، ومعاقبة سائق توكتوك السجن لمدة  15 سنة والسجن المشدد 3 سنوات لسائق توكتوك بتهمة بخطف فتاة فى العقد الثاني من العمر وهتك عرضها.

صدر القرار فى القضية رقم 19050 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث، بعضوية كل من المستشار سمير علي شرباش والمستشار طارق ابراهيم ابو الروس والمستشار سامح سعيد سمك.

أقرأ أيضا :https://elasimah.com/47966

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطار من قسم شرطة المنتزة ثالث، يفيد بورود بلاغ من والده المجني عليها، بقيام المتهمين بخطف ابنتها والاعتداء عليها بأحد المنازل المهجورة بأحد الأراضي الزراعية.

كشفت التحريات، أنه اثناء سير المجني عليها " ا.ص.ا"، 19 سنة، بدون عمل، على إحدى الطرق العامة، للبحث عن وسيلة مواصلات لتنقلها الي مسكنها، فؤجئت بمركبة توكتوك، يستقلها كل من المتهم "م.ع.م " والمتهم الرابع " ش.ا .ال" وعرضوا توصيلها ووافقت ودخلوا بها من طريق مظلم خالي من المارة، مما بث الرعب في نفسها فتوسلت للتوقف وانزالها ورفضوا، حتى جلس المتهم الأول بجوارها، فقفزت من التوكتوك، واصيبت.

عقب ذلك قام المتهم الاول  بإجبار المجنى عليها   باستقلال التوكتوك مرة اخرى، وتوجهوا بها إلى غرفة بأرض زراعية، وصفعها الأول على وجهها ثم هتكوا عرضها وقام المتهمين الأول و الثاني بتصويرها، ثم انتقلوا بها إلى منزل مهجور وانصرف المتهم الرابع فتقابلا مع المتهمين الثاني " ع.ر.ال" والثالث " ك.ن.م " وادخلها غرفة بذلك المنزل المهجور،  وتعدوا عليها بالاكراه تحت تهديد السلاح الأبيض، وعند خلود المتهمين الأول والثاني للنوم وانصراف الثالث ، قامت بالضرب.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة ، واخطرت النيابة العامة، وقررت إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهمين.