Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مايا مرسي عن تعدٍ شقيق شيرين عبد الوهاب: «لا يختلف كثيرًا عن عروسة الإسماعيلية»

 كتب:  مؤمن نصر
 
مايا مرسي عن تعدٍ شقيق شيرين عبد الوهاب: «لا يختلف كثيرًا عن  عروسة الإسماعيلية»
مايا مرسي وشيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، على الأزمة التي تعرضت لها النجمة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية، وتعدي شقيقها محمد عبد الوهاب عليها بالضرب، بعد علمه بتنازلها عن جميع المحاضر والبلاغات التي حررتها، ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت مايا مرسي عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»: العنف مرفوض، كل فترة تخرج علينا المواقع بموقف صعب جديد تمر به الفنانة شيرين عبد الوهاب، لا أعرف شيرين عن قرب ولكن تحدثنا في أحد المواقف التي مرت بها وكان موقف صعب، ووجدتها بنت مصرية جدعة ولكن تفقد الامل بسهولة، ببساطة هي طيبة جدا.

وأضافت: «يا شيرين لم يختلف موقفك عن موقف عروسة الإسماعيلية، إذا صح ما تناقلته وسائل الإعلام، صلح مع رجل اعتدى بالضرب وتهديد بالرصاص كما ذكرتي بنفسك في برامج التليفزيون على الهواء، النهاردة خناقة مع أخوكي علشان صلح مع رجل مرة ثانية دمر حياتك حسب تشبيهك، وفي الحالتين استغاثة بالشرطة».

واستكملت:  شيرين أنت لك جمهورك اللى بيحبك ولك بناتك ربنا يحفظهم ويحافظ عليهم، أتمني أن تنالي الرعاية الصحية المطلوبة، وأؤكد أن القانون سيطبق في كل الأحوال والجهات المختصة تقوم بواجبها وليظهر الحق ويأخذ الجاني عقابه، العنف مرفوض.

كان قد قام شقيق شيرين بحجزها بأحد المستشفيات، ومنعها من الخروج منها، والتي قام على إثره محاميي شيرين عبد الوهاب، بتحرير محضر ضده.

ومن ناحية أخرى أعلن مدير أعمال شيرين منذ أيام عن تعرضها لإصابة بالرباط الصليبي، بسبب انزلاق قدميها وهي بمنزلها، وهو ما يستدعي سفرها إلى الخارج للعلاج.

وكانت شيرين تعمل على إنهاء إجراءات سفرها إلى الخارج بأسرع وقت ممكن، حيث من المقرر أن تسافر في غضون ساعات أو أيام قليلة للقيام بجراحة عاجلة لإصابة الرباط الصليبي، وتم التشديد على شيرين بعدم الإفراط في الحركة حتى اكتمال إجراءات سفرها.