Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«اتسحلت وخدوها بملابس المنزل».. سارة الطباخ تكشف أسرار نقل «شيرين» إلى المستشفى

 كتب:  مؤمن نصر
 
«اتسحلت وخدوها بملابس المنزل».. سارة الطباخ تكشف أسرار نقل «شيرين» إلى المستشفى
شيرين عبد الوهاب والمنتجة سارة الطباخ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ردت المنتجة سارة الطباخ على الاتهامات التي وجهها لها محمد عبد الوهاب شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب بأنها تتشارك مع حسام حبيب من أجل تدمير شقيقته، كما كشفت عن أسباب ذهابها إلى المستشفى ومكوثها أمامها لعدة أيام.

وقالت «الطباخ» في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية: «علاقتي بشيرين جيدة ولا يوجد أى خلافات بيننا ورحت المستشفى حباً فيها وخوفاً عليها، وعرفت الموضوع عن طريق حسام حبيب».

وتابعت: «كنت قاعدة في بيتي الساعة الثالثة فجراً، وجالي رسالة من حسام حبيب أن شيرين عندها مشكلة كبيرة، وأنها أضربت واتسحلت وخدوها بملابس المنزل وحافية من بيتها، من قبل أخوها ومعاة 10 أفراد جاءوا معه، فقمت بالاتصال بالمحامي ياسر قنطوش وهو المحامي الخاص بي وبشيرين، وذهبت لها كوني واحدة خايفة عليها وبطمن عليها».

واستكملت: «رداً على الإدعاءات التي وجهها لي شقيق شيرين بأننا عصابة، أولاً المحامي ياسر قنطوش لست أنا من عرفته على شيرين، بل أن الفنانة زينة هي من عرفته عليها، وحسام كلمني بعد أن حاول التواصل مع ناس كتير ولكن لم يساعده أحد، وكلمني لأن علاقتي قوية بالمحامي ياسر قنطوش».

واردفت: «حاولت التواصل مع العديد من المقربين لشيرين للاطمئنان عليها وأبرزهم الموزع الموسيقي طارق مدكور ومدير أعمالها ميمي ولكن دون رد، وكلمت مساعدة لشيرين في المنزل وقالت لي أنها سافرت خارج مصر، رغم أننا كنا على يقين أنها محتجزة داخل المستشفى، وهذا جعلني أشعر بالقلق عليها، وكنت أريد أن أطمئن عليها فقط، وأنها موجودة في هذا المكان وأنها بسلام وأمان».

واختتمت: «شيرين إنسانة حساسة ولكنها متسرعة جداً في العديد من المواقف، ولكنها صاحبة قلب طيب».