Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

راغب علامة لجمهور مهرجان الموسيقى العربية: الحفلة دي مش هتتنسي طول العمر

 كتب:  وتصوير هانى عبد ربه
 
راغب علامة لجمهور مهرجان الموسيقى العربية: الحفلة دي مش هتتنسي طول العمر
راغب علامة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أشعل النجم اللبناني راغب علامة حفله الغنائي، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، بأغنية "أنت الحب الكبير" وسط تفاعل وتصفيق حار من الجمهور، ويعد الحفل الأول له بمهرجان الموسيقى. 

وحرص علامة على توجيه الشكر إلى نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، ومجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية وكذلك جيهان مرسي، مديرة مهرجان الموسيقى العربية. 

قال "علامة" خلال كلمة له قبل بدء حفله بالمهرجان: "يسعدني أن أقف على أرض مصر الطيبة، أرض المسارح والمواهب ومافي أحسن من دار الأوبرا المصرية والجمهور الرائع والمنظر الذي يدخل السعادة والسرور في قلبي وأشكركم فردًا فردًا". 

وتابع: "الحفلة دي مش هتتنسي طول العمر، وتحية خاصة للجمهور الراقي". 

كما شهد الحفل تكريم راغب علامة من مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا، وجيهان مرسي، مديرة المهرجان. 

وكان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

من المُقرر أن، تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. 

تضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلًا غنائيًا وموسيقيًا، بمشاركة 99 فنانًا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

يشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.