Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرّف على موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد الهادي
 
تعرّف على موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ينتظر عشاق الكرة المصرية والعربية المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري 2022.
ويستعرض موقع العاصمة، موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة.
 
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، غادرت منذ قليل مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى الإمارات؛ لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك.
 
وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق قد سافرا إلى الإمارات أمس الاثنين لوضع الترتيبات النهائية الخاصة باستقبال البعثة.
 
كما وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار أبوظبي استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، وستتوجه البعثة إلى مدينة العين عبر حافلة وستستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف تقريبا للوصول إلى فندق إقامة الفريق.
 
الزمالك يلعب السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري 2021-22، أما الأهلي يشارك بصفته وصيف آخر نسخة مكتملة من بطولة كأس مصر.
 
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك في السوبر المصري 2022
 
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك في السوبر المصري 2022 هو يوم الجمعة 28 أكتوبر 2022، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي.
 
تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت دبي.
 
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك في السوبر المصري 2022
 
سيتمكن مشاهدي الكرة المصرية والعربية من مشاهدة مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك في السوبر المصري 2022 على قناة أون تايم سبورتس، وأيضًا عبر قناة أبو ظبي الرياضية، التي ستنقل مباراة كأس السوبر المصري.
 
تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري
 
بدأت بطولة كأس السوبر المصري في عام 2001 وفاز الزمالك بنسختيه الأولى والثانية.
التقى فريقا الأهلي مع الزمالك سبع مرات في بطولة كأس السوبر المصري 2022 منذ أقيمت البطولة للمرة الأولى في موسم 2001-2002.
 
ويتفوق الأهلي على الزمالك في تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة كأس السوبر المصري 2022، حيث نجح المارد الأحمر في التتويج باللقب المحلي خمس مرات مقابل مرتين لصالح القلعة البيضاء.