Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد الهادي
 
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية والقنوات الناقلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي مشاهدة فريقهم في مباراته المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستجمعه مع مضيفه فريق الداخلية، ويستعرض موقع العاصمة خلال السطور التالية موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية والقنوات الناقلة.

وكان النادي الأهلي، قد توّج ببطولة كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022 على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد تحقيق الفوز عليه بنتيجة هدفين دون مقابل، الجمعة الماضي، على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة.

وأصبح النادي الأهلي الأكثر تتويجا بلقب بطولة السوبر المصري برصيد 12 لقب عبر تاريخه، ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 4 ألقاب. 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية

يحل الأهلي ضيفًا على الداخلية في تمام الساعة الخامسة مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد السويس الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية

تُذاع مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية عبر قناة قناة أون تايم سبورت والتي ستبدأ في تمام الساعة الخامسة مساء غدٍ الأربعاء مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الداخلية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية عصر  الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الداخلية. 

وأدى اللاعبون جلسة تدريبات بدنية في «الجيم» تحت إشراف أندرياس أندويا، مدرب أحمال الفريق استمرت لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق فقرات المران الجماعي. 

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي؛ للحديث عن مباراة الداخلية غدا.

وخاض اللاعبون فقرة تدريبية للكرة باليد في بداية المران، أدى بعدها اللاعبون تدريبات فنية بالكرة، قبل أن يختتم الجهاز الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين. 

تفاصيل إصابة السولية

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، اكتفى بأداء جلسة تأهيل وعلاج طبيعي في «الجيم» على هامش المران الجماعي للأهلي الذي أقيم عصر الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

أوضح سيد عبد الحفيظ، أن السولية خضع لفحص طبي أثبت تعرضه لشد خفيف في العضلة الأمامية، وفضل الجهاز الفني أن يؤدي اللاعب جلسة تدريبات منفردة.