Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

على رأسهم عمرو موسى وساويرس.. أبرز الحاضرين في جنازة رجل الأعمال رؤوف غبور

 كتب:  تريزة شنودة
 
على رأسهم عمرو موسى وساويرس.. أبرز الحاضرين في جنازة رجل الأعمال رؤوف غبور
الجناز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شارك عدد من الشخصيات العامة في صلوات جنازة رجل الأعمال "رؤوف غبور"، ومن بينهم "عمرو موسى" الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والمستشار أمير رمزي رئيس مجلس إدارة مؤسسة راعي مصر وماريان عازر النائبة السابقة؛وذلك بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

ترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية صلوات جناز الراحل رجل الأعمال رؤوف غبور؛ وذلك بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وشارك بالحضور عدد من أساقفة الكنيسة ومن بينهم الأنبا أرميا الأسقف العام والأنبا دانيال سكرتير المجمع المقدس.

من جانبه قال قداسة البابا تواضروس إن حياة الدكتور رؤوف غبور كانت مثال وقدوة لجميع الشباب؛لأنه كافح طوال مسيرته وحياته لأجل خدمة المجتمع.

وأشار إلى أن "غبور" عاش لأجل خدمة المجتمع المصري، وكان له دورا إيجابيا في خدمة المجتمع والكثير من الأسر التي  تعمل معه، والشباب الذي كان لهم قدوة صالحة 

وتابع أنه يعز علينا وداع رجل فاضل كان نموذجا  للمصري الحقيقي الذي عاش لخدمته مجتمعه المصري؛ وكان سببا في رزق أسر كثيرة وقدم الخير للجميع.

والدكتور رؤوف كمال حنا غبور راجل أعمال مصري رئيس مجموعة شركات غبور والعضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة جي بي غبور أوتو التى تأسست سنة 1985، وأولاده نادر رؤوف كمال غبور عضو مجلس الإدارة وكمال رؤوف كمال غبور وزوجته الراحلة علا لطفي زكي وهبة.

وتخرج رؤوف غبور من كلية طب عين شمس عام 1976، كانت ثروته الشخصية وقتها من أعماله نصف مليون جنيه، ليتوسع في أعماله بعد ذلك لتصل استثماراتها إلى 30 مليار جنيه، ويملك إحدى كبرى شركات السيارات العاملة في السوق المصري وعدد كبير من العلامات التجارية.