Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كواليس حضور الرئيس السيسي حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

 كتب:  بسمة فرج
 
كواليس حضور الرئيس السيسي حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022
الرئيس السيسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
لقاءات مميزة قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب توجهه إلى قطر لحضور افتتاح المونديال أمس وكان من ضمنهم لقاء الصلح بين أمير قطر والرئيس التركي أردوغان.

عمق الروابط التاريخية

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي تصافح مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث تم التأكيد المتبادل على عمق الروابط التاريخية التي تربط البلدين والشعبين المصري والتركي، كما تم التوافق على أن تكون تلك بداية لتطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين.

الرئيس السيسي يغادر الدوحة

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، وقبل مغادرته مقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، اتصالاً هاتفياً مع الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس تقدم بالتهنئة لقطر قيادةً وشعباً على نجاح حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم، وانطلاق البطولة بشكل مشرف يليق بمكانة الدول العربية، مع الإعراب عن التقدير لكرم الضيافة وحسن الاستقبال، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين. 

أمير قطر يعرب عن امتتنانه

 
من جانبه، أعرب أمير دولة قطر عن خالص الامتنان والتقدير لحضور الرئيس حفل افتتاح كاس العالم وزيارته ضيفاً عزيزاً على الدوحة، والتي من شأنها أن ترسخ قوة العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين، خاصةً مع التطور الإيجابي الذي تشهده على جميع الأصعدة خلال الفترة الأخيرة.

عودة الرئيس عبد الفتاح السيسي

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى أرض الوطن بعد حضوره حفل افتتاح بطولة كأس العالم بالدوحة.
 
كان السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، صرح بأن مشاركة الرئيس السيسى في هذا الحدث الرياضي العالمي تأتي تلبيةً لدعوة شقيقه الأمير "تميم بن حمد آل ثاني"، أمير دولة قطر، وذلك في ضوء العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مصر وقطر.