Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحقق البعض منها.. أغرب توقعات محمد صبحى خبير الأبراج لكأس العالم

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
تحقق البعض منها.. أغرب توقعات محمد صبحى خبير الأبراج  لكأس العالم
محمد صبحى خبير الأبراج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدر خبير الأبراج محمد صبحى " التريند " على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب توقعاته وثبوتها بعد نشره لها؛ خصوصا بعد توقع فوز المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022، انهارت عليه التعليقات المعارضة له والمؤيدة له وصدق بعض المتابعين لكلامه وتوقعاته؛ لذلك نشر فيديو لكل توقعاته التي تحققت بالفعل خلال هذه السنة على " تويتر".

ويعرض " العاصمة " أبرز توقعاته لكأس العالم 2022

توقع خبير الأبراج محمد صبحي بشأن مباراة منتخب المكسيك ومنتخب بولندا، أن في بداية المباراة ستكون المكسيك في قمتها ولكن سيحدث تعادل وفى آخر المباراة ستكون النتيجة لصالح بولندا، وبعد إقامة المباراة تعادل الفريقين.

وتوقع صبحي تعادل لمباراة المنتخب الفرنسي والمنتخب الدنماركي أو فوز المنتخب الفرنسي، وبالفعل فاز المنتخب الفرنسي بنتيجة 2-1 مما أثار دهشة الكثير من الناس على "تويتر" فعلق البعض "كذب المنجمون ولو صدقوا". 

وفى مباراة فرنسا وأستراليا توقع صبحي فوز فرنسا في نهاية المباراة، وهذا ما حدث؛ حيث فاز المنتخب الفرنسي بفوز ساحق على أستراليا بنتيجة صدمت الجميع ب 1-4.

وتوقع فوز المنتخب الإسباني على نظيره الإكوستاريكا، وهذا ما حدث، حيث فازت إسبانيا بنتيجة 7-0؛ وبذلك أصبحت الناس تهرع لمشاهدة توقعاته قبل كل مباراة في كأس العالم 2022 ولم تكتف الناس بهذا ولكن يأخذون توقعاته في حياتهم الشخصية، حيث ينشر صبحي رسائل للمتابعين له في صفحته الشخصية " تويتر" معبرين له عن شكرهم من أجل توقعاته في حياتهم.

ولكن في مباراة سويسرا والكاميرون، توقع تعادل الفريقين أو فوز منتخب الكاميرون، وحدث غير ذلك، حيث فازت سويسرا بنتيجة 1-0، ولازالت المباريات قائمة ولازال يتوقع صبحى وننتظر المزيد من التوقعات في المباريات القادمة.