Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمين عام «حماة الوطن»: الحزب تبنى مستوى إنسانيًا في قوافله الطبية والعلاجية

 كتب:  عرفة محمد أحمد
 
أمين عام «حماة الوطن»: الحزب تبنى مستوى إنسانيًا في قوافله الطبية والعلاجية
النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب «حماة الوطن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب «حماة الوطن»، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بـ«مجلس الشيوخ» وعضو البرلمان العربي، إن الحزب اعتمد على الكفاءات السياسية والفنية القادرة على رصد التحديات وصياغة الحلول المبتكرة التي تتوافق مع طبيعة كل منطقة ووضعها في حيز التطبيق الفعلي.

القوافل الطبية والعلاجية لحزب حماة الوطن

وأكد «نصير» أنَّ حزب «حماة الوطن» كان له السبق في مد يد العون والمساعدة في جميع الظروف وبصورة استباقية، مشيرًا إلى أن المستوى الإنساني الذي تبناه الحزب من خلال حزمة من المبادرات التي تعلي من الشأن الإنساني لكي يكون لدينا مواطن مصري صحيح فنجد القوافل العلاجية والطبية تجوب أنحاء البلاد قاصدة كل بقعه من البقاع الأكثر احتياجا.

نرشح لك: طارق نصير أمين عام «حماة الوطن»: الأحزاب السياسية تلعب دورا مهمًا في التنمية

وتابع: «فضلا عن إطلاق العديد من المبادرات المجتمعية التي تجوب مصر من أقصى صعيدها إلى أقصى شمالها كي تضم أبناء مصر في كنفها بما يضمن لهم حياة كريمة في ظل الجمهورية الجديدة»، كاشفًا عن المشاركة بالمقترحات والحلول في الأزمات التي تواجه تحقيق طموحات الدولة المصرية التي جسدتها رؤية مصر 2030م.

مؤتمر المناخ والمؤتمر الاقتصادي

وشدد «نصير» على التفاعل بإيجابية مع ما تشهده مصر من أحداث وفعاليات وطنية أو عالمية فقد كان للحزب رؤية واضحة قدمها إلى الحوار الوطنى، والأمر ذاته حدث مع المؤتمر الاقتصادي وفي مؤتمر المناخ الذي استضافته مصر مؤخرًا  كان للحزب رؤيته الواضحة في تقديم حقيبة تتعلق بالبيئة الاقتصادية.