Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمطار متوسطة على الإسكندرية مع استمرار حركة الملاحة

 كتب:  موناليزا محمد
 
أمطار متوسطة على الإسكندرية مع استمرار حركة الملاحة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تعرضت الإسكندرية والساحل الشمالي الغربي، اليوم الأحد، لأمطار متوسطة، لم تؤثر على حركة سير المشاه والمركبات، وتواصل حركة سفر ووصول السفن ورسوها على أرصفة الميناء وشحن وتفريغ البضائع وتداول الحاويات والشاحنات بشكل طبيعي ومنتظم.
 
في لسياق ذاته، قال اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحي الإسكندرية أن الإسكندرية شهدت امطارا استمرت حتي صباح اليوم تفاوتت من خفيفة الي متوسطة.

وأشار الي نجاح المرحلة الأولي من منظومة فصل مياه الأمطار التي دعمتها الدولة بمناطق الشاطبي وكليوباترا ولوران في إستيعاب كميات الأمطار الغزيرة وتقليل العبئ عن شبكة الصرف الصحي في تلك المناطق، وعدم رصد اي تجمع لمياه الامطار بالمناطق التي شهدت سقوط امطار.
 
وأكد نافع علي إستمرار فرق الصيانة والشبكات في أعمال التطهير لخطوط وشبكات الصرف الصحى بجميع مناطق الإسكندرية.
 
ونناشد السادة المواطنين الإبلاغ عن أي تجمعات لمياه الأمطار علي رقم الخط الساخن ١٧٥ أو علي رسايل صفحة الشركة علي موقع الفيس بوك.
 
وكانت هيئة الأرصاد، قالت: إنه مع أول إشراقة فى العام الجديد تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السواحل الشمالية الغربية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

 
حيث متوقع اليوم سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والفرصة قائمة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى. درجة الحرارة الأن على القاهرة الكبرى ١٢ درجة مئوية مع أجواء باردة صباحا .