Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص| إيمي سمير غانم وحسن الرداد يرزقان بـ«ولد»

 كتب:  شروق خالد
 
خاص| إيمي سمير غانم وحسن الرداد يرزقان بـ«ولد»
إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علم موقع العاصمة من مصادره الخاصة، أن الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، رزقا بطفلهما الأول أمس في نفس يوم ميلاد الأخير والموافق 2 يناير، إذ وضعت إيمي مولودها الأول، بمستشفى روفيدة بالشيخ زايد.

وكانت إيمي حريصة طوال تلك الفترة على إخفاء حملها، إذ تعد إيمي من الفنانات اللاتي يفضلن إبعاد حياتهن الخاصة عن الأضواء وكانت تخفي معالم حملها بارتدائها لملابس فضفاضة ومحاولاتها إخفاء بطنها ممسكة بحقائبها في أغلب صورها، إلا أن هذه الوضعيات يفهمها البعض بأنها محاولة لإخفاء حملها.

وفي سياق متصل، كانت التساؤلات حول حمل إيمي، قد زادت بشكل كبير، خاصة عقب ظهورها الأخير مع زوجها حسن الرداد في عروض فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، سواء في القاهرة أو السعودية، إذ حاولت الابتعاد عن كاميرات المصورين أكثر من مرة، بالإضافة إلى ارتدئها لملابس فضفاضة، وهو ما اعتبره البعض محاولة منها لإخفاء ملامح الحمل.

ومن جانبه، كان الرداد قد علق على حقيقة حمل زوجته خلال لقاء تلفزيوني أثناء حضوره حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مؤخرًا برد غامض قائلا: "ايوه بتطلع علينا شائعات كتير أوي، وربنا يسهل"، إذ أكد من قبل أنه اعتاد منذ زواجه من إيمي أن يبعد حياته الخاصة عن وسائل الإعلام، لأنه لا يفضل الحديث عنها.

وفي ذات السياق، كانت "العاصمة"، قد انفردت بأنباء عن انتظار حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم حدثًا سعيدًا في شهر نوفمبر الماضي.


إقرأ أيضًا: بعد عودتها من العمرة .. أحدث ظهور لـ إيمي سمير غانم بصحبة زوجها وأصدقائها (صور)



ومن ناحية أخرى، كان آخر ظهور للفنانة إيمى سمير غانم على السوشيال ميديا، عندما هاجمت أحد متابعيها على منشور لها عبر صفحتها على "فيس بوك"، يسألها عن سبب عدم إنجاب شقيقتها دنيا سمير غانم مجددًا بعد ابنتها كايلا، وجاء ردها: "والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه، ولا في حياتهم إيه؟ ما تخليكم في حالكم.. احنا شوفنا كتير.. مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده.. حسبي الله ونعم الوكيل".

يشار إلى أن آخر الأعمال التي قدمتها إيمي سمير غانم هو مسلسل «سوبر ميرو» في رمضان عام 2019، والذي شاركت فيه بجانب والدها الراحل سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، وعدد من الفنانين، من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

أما آخر أعمالها السينمائية التي قدمتها كانت فيلم «عشان خارجين»، والذي شاركت فيه بجانب زوجها حسن الرداد، طاهر أبو ليلية، بيومي فؤاد، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف هشام ماجد، وإخراج خالد الحلفاوي.