Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«كباية شاي» تدمر مستقبل الطفلة حنين.. ووالدتها: «المدرس حب يعمل شاي في الفصل سلق جسمها» (فيديو)

 كتب:  عبد الله محمود
 
«كباية شاي» تدمر مستقبل الطفلة حنين.. ووالدتها: «المدرس حب يعمل شاي في الفصل سلق جسمها» (فيديو)
حنين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جسد نحيل لطفلة جليسة السرير لا تستطيع التحرك، علامات الحروق رسمت معالم وجهها البائس ومعالم جسدها. 


في منتصف نوفمبر الماضي 2022، استيقظت حنين، صباح يوم الأحد كعادتها لتتوجه إلى المدرسة كانت تعتبرها المنفس الوحيد لها  لكن القدر في هذا اليوم كان يخبئ لها الكثير.


«بنتي مش نافعة تاني».. قالتها والدة حنين، بحسرة شديدة، مشيرة إلى أن الإصابات البالغة التي أصيبت بها صغيرتها صاحبة الـ 7 سنوات، أثناء يومها الدراسي على يد معلم في مدرسة على مبارك بالأميرية.


تتذكر الأم تفاصيل اليوم المشؤوم وقالت إنّ ماحدث لابنتها هو إهمال من المدرس الذي كان يقوم بعمل مشروب الشاي داخل الفصل، أثناء الحصة الثانية من اليوم الدرسي، مستخدمًا سخن المياه "كاتل" على مقعد الأطفال.


وتتابع الوالدة وهي تبكي حزننا على طفلتها: "الاستاذ كان مشغل الكتل في الفصل على دسك مقعد حنين ولما المياه سخنت جي يصب الشاي اتلسع راح دلق المياه على بنتي وشوه جسمها خالص"، وتابعت: "بنتي بقت تكره المدرسة والتعليم حسبي الله ونعم الوكيل فيه أنا عايزة حق بنتي".


واثبت التقرير الطبي أن المريضة المذكورة اعلاه ترددت على استقبال مركز الحروق والتكميل بمستشفى "ق.م" بالحلمية للعظام والتكميل بتاريخ ۲۰۲۲/۱۲/۱۰ تعانى من حروق سلقية سطحية وعميقة بنسبة ٥% بالفخذ الامن والساق اليمنى
وتعود البداية عندما تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغا من أحد المستشفيات بوصول طفلة مصابة بحروق وتشوهات بالجسم نتيجة سقوط ماء مغلى عليها.


وانتقلت اجهزة الأمن على الفور وتبين وجود طفلة تدعى حنين عمرها سبع  سنوات ، مصابة بحروق وتشوهات بنسبة 5%.

وبسؤال والدها، قال إنّ ابنته طالبة بالصف الثانى الأبتدائى وأثناء تواجدها داخل الفصل بالمدرسة كان الطرف الثانى ويعمل مدرس يقوم بعمل كوب شاى وكان فى يده "كاتيل "ماء ساخن وسقطت المياة المغلية على ابنتى مما تسبب فى اصابتها .

وتم ضبط المتهم  وتحرر المحضر رقم 5788 جنح قسم شرطة الأميرية ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Felasimah.live%2Fvideos%2F1098803460791349%2F&show_text=false&width=267&t=0" width="267" height="476" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>