Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تشييع جثمان والد ريم البارودى اليوم من مسجد السلام بمدينة نصر

 كتب:  شروق خالد
 
تشييع جثمان والد ريم البارودى اليوم من مسجد السلام بمدينة نصر
ريم البارودي ووالدها الراحل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت أسرة الفنانة ريم البارودي تشييع جثمان والدها بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، من مسجد السلام فى مدينة نصر، بعد أن رحل إثر صراع مع المرض، إذ كان يرقد فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، منذ قليل.

وكانت ريم البارودي، قد كشفت منذ أيام، أن والدها تعرض لوعكة صحية وأجرى عملية جراحية، وجاء ذلك في منشور لها عبر حسابها على "إنستجرام" طلبت فيه من الجميع أن يدعو لها ويساندها، قائلة: "يارب يارب قادر يا كريم، يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يا بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء".

إقرأ أيضًا: أمينة شلباية: لو جوزي رفض يغسل سنانه هطلب الطلاق.. يعني هما الرجالة اللي لهم نفس بس!

 

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة ريم البارودى مؤخرًا فى مسلسل "نقل عام" كتبه ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.