Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على موعد عرض مسلسل «فيه أمل»

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
تعرف على موعد عرض مسلسل «فيه أمل»
مسلسل فيه أمل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينطلق غدًا السبت الموافق 14 يناير، عرض الحكاية الثالثة من مسلسل في كل أسبوع حكاية، والتي تحمل اسم «فيه أمل»، بطولة الفنان محمد كيلاني، في تمام الساعة الثامنة مساء،على قناة cbc.

حكاية فيه أمل 

تدور أحداث حكاية فيه أمل، حول مريم، مطربة شابة تعاني من السرطان في مرحلته المتأخرة، يزورها طليقها ساهر، ويبدو أن العلاقة بينهما جيدة رغم الطلاق، فتطلب منه أن يحقق أمنيتها بالموت.

يشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، منهم: الفنان محمد كيلاني والفنانة كارولين عزمي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من  تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شادي عبد السلام.

يذكر أن مسلسل في كل أسبوع حكاية، مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشكلات الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، ما يجعل المشاهد مرتبطًا بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة، أيضًا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدي والرومانسي، ويحقق الكثير من التنوع الذي يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به. 

 وضم مسلسل في كل أسبوع حكاية، العديد من الفنانين، منهم: أيتن عامر، محمد علي رزق، نضال الشافعي، إنجي شرف، نجلاء بدر، دياب، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة cbc العامة، وفي الحادية عشرة مساءً على قناة cbc دراما.