Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسبب الميراث.. أرملة الفنان وائل نور تتهم ضرتها الفنانة أميرة العايدي ونجلها بضربها

 كتب:  شروق خالد
 
بسبب الميراث.. أرملة الفنان وائل نور تتهم ضرتها الفنانة أميرة العايدي ونجلها بضربها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تباشر جهات التحقيق بالمقطم الجُزئية، التحقيق في البلاغ المقدم من الممثلة غادة محمد أبو النوح، أرملة الممثل الراحل وائل نور، ضد كل من: يوسف نجل الراحل وائل نور، والممثلة أميرة العايدي طليقة الراحل وائل نور ووالدة المتهم الأول والممثل طارق النهري، بالاعتداء عليها.

واتهمت أرملة الفنان الراحل وائل نور، كلًّا من نجل وطليقة ووالدة زوجها الراحل، وكذلك الممثل طارق النهري، لقيامهم بالتعدي عليها بالضرب، بسبب خلافات حول نسبة الميراث في الوحدة السكنية المملوكة لهم.

وفي سياق متصل، تزوج الفنان وائل نور من الفنانة أميرة العايدي، عام 2003، وأنجب منها سارة ويوسف ولم تستمر زيجتهما لأكثر من 7 سنوات، ثم تزوج بعد ذلك من "غادة محمد"، وأنجب منها ولدا وبنتا، وبعد وفاته أنجبت ابنا آخر.

وقالت غادة، أرملة الراحل وائل نور في لقاء تلفزيوني سابق: "وائل توفي قبل ولادتي بتسعة أيام، وكان متلهف جدا على هذا المولود حمزة، ولدي منه 3 أطفال هم جودي، وياسين، وحمزة، والتقطنا آخر صور قبل ولادتي بشهرين".

وتابعت: "وائل كان عاشقا للأطفال، ولو كان لسه موجود لكنا مستمرين في الإنجاب، لأنه يحب الأطفال، ولديه سارة ويوسف من زوجته الأولى".

إقرأ أيضًا: 26 مليون جنيه.. مصطفى كامل يعلن إيرادات نقابة الموسيقيين منذ توليه منصب النقيب


وجدير بالذكر أن، وائل نور، قد رحل عن عالمنا في 2 مايو 2016، نتيجة تعرضه لجلطة في الشريان التاجي، عن عمر ناهز 55 عامًا، تاركًا خلفه إرثًا كبيرًا لن يزول في عالم الفن.

وائل نور له رصيد فنى كبير، فقد قدم أكثر من 141 عملا فنيا متنوع بين السهرات الدرامية، والمسلسلات، والأفلام، والمسرحيات من خلال تقديمه الأدوار المتنوعة التى حقق من خلالها نجاحا كبيرا، وعرفه الجمهور بشكل قوى من خلال مسلسل "البخيل وأنا".