Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سهير رمزي: أنا من النوع اللي بيتحسد.. وممكن أعتزل

 كتب:  شروق خالد
 
سهير رمزي: أنا من النوع اللي بيتحسد.. وممكن أعتزل
سهير رمزي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحل الفنانة الكبيرة سهير رمزي ضيفة على برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، يومي الخميس والجمعة، وخلال البرومو التشويقي للحلقة، أجابت رمزي على مجموعة من الأسئلة والتي يرصدها "العاصمة".

في البداية، عبرت "رمزي" عن ندمها الشديد على المشاركة في بعض الأفلام دون ذكر أسمائها قائلة: "فيه أفلام مكانش المفروض أعملها، وأول أجر ليا كان 75 جنيه".

وعن رأيها في الحسد، قالت: "مذكور في القرآن بس مش بديله أهمية والمفروض نحصن نفسنا، وأنا من النوع اللي بيتحسد بس هعمل إيه".

وأشارت إلى أنها من الممكن أن تكرر تجربة الاعتزال قائلة: "ممكن أوي اعتزل، ولما فكرت إني اعتزل قبل كده مكنش فيه سبب معين غير إني عايزة أبعد".

أما عن رأيها في رامز جلال، قالت: "بحب رامز جدًا رغم وجود اختلاف كبير على برنامجه، ولكن له قاعدة جماهيرية كبيرة بتابعه وبرنامجه يحمل أكبر نسبة إعلانات".

وأكدت سهير رمزي في نهاية البرومو أنها تفتقد والدتها بشدة، قائلة: "بقولها وحشتيني وبتمنى أشوفك في كل لحظة وهكون سعيدة لما آجيلك".




إقرأ أيضًا: سهير رمزي تكشف سر إجهاضها لنفسها «3» مرات

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة الكبيرة سهير رمزي تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "أم البنات" المكون من 30 حلقة والذى انطلق تصويره مؤخرًا لعرضه أواخر شهر يناير المقبل، وتجسد خلال أحداث العمل، شخصية سيدة تدعى "ليل" أرملة تعول بناتها في حارة شعبية ومصدر دخلها الوحيد هو مطعم صغير داخل هذه الحارة.

مسلسل "أم البنات" بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، إكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، إنتاج رمسيس للإنتاج الفني، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

وتدور أحداثه حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الايام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟