Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سهير رمزي تثير الجدل بسبب الحجاب .. اعرف السبب

 كتب:  رنا خالد
 
سهير رمزي تثير الجدل بسبب الحجاب .. اعرف السبب
الفنانة سهير رمزي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت الفنانة المصرية الشهيرة سهير رمزي، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريحاتها الأخيرة في برنامج حبر سري عبر شاشة قناة القاهرة والناس، مع المذيعة أسما إبراهيم، والتي كشفت فيها عن أسباب طلاقها من زوجها.


 
وقالت سهير رمزي أن رغم حبها وفخرها بفيلم المذنبون، والذي يعد من أحد الأعمال الكبيرة والضخمة في السينما المصرية إلا أنه كان السبب الرئيسي وقتها في طلاقها من زوجها.

وأشارت سهير إلى أن الفيلم كان به العديد من المشاهد الجريئة، نظرًا لأنه كان يناقش قضايا قوية ومثيرة خلال هذا الوقت، وجوزي كان يرفض التمثيل وهددني بالطلاق لو وافقت على العمل.

وأوضحت الفنانة الشهيرة أنه عُرض عليها المشاركة بالفيلم في بداية مسيرتها السينمائية التي كنت مغرمة بها، وأيضًا العمل للأديب العالمي نجيب محفوظ، كان سببا في موافقتي دون تردد.


 كما تحدثت عن زواجها بالموسيقار الكبير حلمي بكر، قائلة :"كنت صغيرة جدًا"، وهو أيضًا كان في بداية مشواره لم يكن نجم شهير مثل الآن، ولم أفكر وقتها أن أكون ممثلة رغم عشقي للفن منذ الصغر. 

وفي بداية شهر يناير الحالي أثارت الفنانة سهير رمزى، الكثير من الجدل بعد أن صرحت عن أنها ندمت على تقديم المشاهد الجريئة خلال أعمالها الفنية في فترة الشباب، وأن الزمن لو عاد بها مرة ثانية لن تُقدم مثل هذه المشاهد.


وأكدت الفنانة، خلال استضافتها ببرنامج "حبر سرى"، على أنها كانت مُقتنعة فى شبابها بهذه المشاهد التي قدمتها وترى أنها جزء من عملها.


كما علقت، على هجوم الجمهور فى الوقت الحالى على الفنانات التى تُقدم مثل هذه المشاهد، قائلة :"ده اللى بتعملوا السوشيال ميديا، وده علشان فى ناس بيطلعوا يقولوا أراء ومفيش حد بيقولهم لأ".


وأضافت قائلة :"زمان كنا بننزل بلبس قصير ومفتوح ومكنش فى حد بيبص علينا، لكن دلوقتى لأ.. و كل ده بسبب السوشيال ميديا، وياريت تفتكروا قبلها كنا فين ودلوقتى إحنا فين.. النهاردة العيلة لما بتقعد مع بعضها مفيش شخص بيكلم التانى، وأنا بكون ماسكة التليفون وجوزى ماسك التليفون، ولما نتكلم هما كلمتين وكل واحد فينا بيروح راجع للموبايل اللى فى إيده".


وبرغم من أنها ندمت على تقديم هذه المشاهد الجريئة الا أنها أوضحت: بأنها لا تُحب أن يتم حذف فيديوهاتها ومشاهدها الجريئة من على “اليوتيوب”، وقالت: "ده تاريخى اللى أنا عملته وملزمة بيه، وده بالرغم من إن فى بعضها اللى مش بحبه، لأن ممكن يكون فى فيلم هايف ومش بيوصل رسالة، ولكن أنا كنت ساعتها عاوزة أعمل إسم لنفسى، ولكن أمحوا تاريخى وأشيل أفلامى مش ممكن".


وفي سبتمبر الماضي ظهرت سهير رمزي بدون حجاب في بعض المناسبات بعد إلتزامها به لفترة، وكان ظهورها لأول مرة بدون حجاب مثيرًا للجدل عبر مواقع السوشال ميديا، عقب نشرها صورًا مع زوجها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


حيثُ ظهرت رمزي، في الصور بشعرها بدون حجاب، مثلما كانت معتادة سابقًا، وكانت في كامل أناقتها وشعرها منسدلًا فوق كتفها، في أحدث تواجد لها بمناسبة اجتماعية بصحبة زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني.


وفي وقت سابق أثارت الجدل مرة آخرى عندما ظهرت الفنانة سهير رمزي بدون حجاب في حفل زفاف ابنة الإعلامية سهير جودة، والذى جعل  الكثير من محبي الفنانة القديرة يتسائلون عن حقيقة خلعها للحجاب من عدمه، فتارة تظهر به وتارة بدونه.