Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ردًا على شائعة عودتها لـ أبو هشيمة.. ياسمين صبري: «مستحيل أتجوز في السر»

 كتب:  مؤمن نصر
 
ردًا على شائعة عودتها لـ أبو هشيمة.. ياسمين صبري: «مستحيل أتجوز في السر»
ياسمين صبري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة ياسمين صبري حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن عودتها إلى زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد أن ظهرت بالخاتم الخاص بالخطوبة.

وقالت ياسمين صبري خلال لقاء لها على هامش حفل جوائر Joy Award 2023 : «أعلنت زواجي من قبل وأعلنت طلاقي من قبل، ولو تزوجت مرة أخرى سأعلن ذلك، لأنني مستحيل أتجوز في السر».

مع احتفال الفنانة ياسمين صبري اليوم بذكرى ميلادها اليوم، وإتمامها عامها الـ35، أثارت الجدل بظهورها أمس مرة أخرى، بعد أن عادت إلى الظهور بالطائرة الخاصة مرة أخرى.
 
وليس هذا فقط، بل أن إثارة الجدل زادت بعد أن عادت ياسمين صبري للظهور بالخاتم الخاص بزواجها من رجل الأعمال أحمد أو هشيمة.
 
وظهرت ياسمين في الصور وهي ترتدي الخاتم في اليد اليسرى، وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات والصور التي تؤكد عودة الحياة الزوجية بينهما، رغم عدم الإعلان الرسمي حتى الآن.

وقد ظهرت ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة أثناء انتظارهما للعشاء بأحد المطاعم في القاهرة، وأثارت الصورة تكهنات كثيرة حول عودة ياسمين صبري إلى زوجها السابق، وهو ما يزيد تأكيد الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن محاولات الصلح بين الطرفين، لكن حتى الآن لم يعلق أي منهما على الأمر.

وكانت أخر الأعمال التي شاركت بها ياسمين صبري، هي مسلسل "فرصة تانية"، عام 2020، وكان هذا هو أخر ما قدمته على الشاشة، وكان بالاشتراك مع أحمد مجدي وأيتن عامر ووهبة مجدي ومحمد دياب ومحمود البزاوي ونهال عنبر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج مرقس عادل.

وكان المهندس أحمد أبو هشيمة علق على علاقته بياسمين صبري، خلال الفترة الماضية خلال استضافته ببرنامج "تفاعلكم"، وقال خلال اللقاء:" أولا كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين، وثانيا حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، خاصة لإنها متعلقة بطرف ثاني، هتعملي إيه إحنا في عصر السوشيال ميديا".

ولعل من أهم تفاصيل حياة ياسمين صبرى الشخصية، قصة زواجها وارتباطها، حيث تزوجت مرتين حتى الآن، وكانت المرة الأولى من شخص خارج الوسط الفني فى عام 2012 قبل احترافها التمثيل، واستمر زواجها 5 سنوات، ثم أعلنت الانفصال في عام 2017، ثم تزوجت المرة الثانية من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى عام 2020 واستمر عامين فقط، وفي منتصف عام 2022 أعلنت الفنانة انفصالها عنه.