Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بحفل «joy Awards».. أصالة تتغزل في زوجها: زوجي ثم زوجي ثم زوجي ثم كل العالم

 كتب:  شروق خالد
 
بحفل «joy Awards».. أصالة تتغزل في زوجها: زوجي ثم زوجي ثم زوجي ثم كل العالم
أصالة وزوجها فائق حسن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبرت المطربة السورية أصالة، عن سعادتها البالغة بحصولها على جائزة أفضل أغنية في حفل توزيع جوائز "joy Awards"، الذي أقيم أمس السبت، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، إلى جانب حديثها عن سر نجاحها خلال الآونة الأخيرة.

وعن سر نجاحها، قالت أصالة: "زوجي ثم زوجي ثم زوجي ثم كل العالم، أنا كل حياتي قبل فائق مرحلة وبعده مرحلة تانية فوجوده هو السبب في كل هذا النجاح".

وتابعت: "أنا في مرحلة ارتقاء وكل شيء كنت بحلم بيه بنحققه خطوة بخطوة مع بعض"، وجاء ذلك خلال تصريحات لبرنامج mbc trending.

وفي سياق متصل، حرصت أصالة على حضور حفل "Joy Awards" في دورته الثانية برفقة زوجها فائق حسن،  فهما يتواجدان ويظهران سويًا بشكل دائم حتى يدعموا بعضهما في جميع المناسبات الخاصة بهم.

View this post on Instagram

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)



من ناحية أخرى، تشارك أصالة في برنامج Saudi Idol على قناة MBC يومَي الثلاثاء والأربعاء عند الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، كما أنه يُنقل أيضاً على منصة شاهد.

جدير بالذكر أنه، قبل التأهل للعروض المباشرة، مرّ المشتركون بمرحلة تجارب الأداء ومن ثم تحدي المجموعات، حيث يتمّ خلالها تحديد المشتركون الذين سينتقلون إلى حلقة المرور الأخير التي تسبق العروض المباشرة. من بعد مرحلة العروض المباشرة، يتم احتساب عدد الأصوات من الجمهور مع رأي لجنة التحكيم للتأهّل شيئاً فشيئاً وحتى يتم الإعلان عن محبوب العرب.

ويشارك في لجنة التحكيم بجانب أصالة كل من: أحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر.