Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سمية الألفي: السرطان مرض صعب والتعافي والعلاج منه أصعب

 كتب:  شروق خالد
 
سمية الألفي: السرطان مرض صعب والتعافي والعلاج منه أصعب
سمية الألفي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة سمية الألفي عن حقيقة تدهور حالتها الصحية بسبب مرض السرطان عقب تداول تلك الأنباء خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت "الألفي"، ما تردد عن تدهور حالتها صحتها، قائلة: "مر عام على جراحة السرطان، والتقارير الطبية أكدت أننى بصحة جيدة وتعافيت من المرض بعد إجراء العملية الجراحة".

وتابعت: "مندهشة من الشائعات التي تصدر على صحتي، فالشائعات التي تلاحقني ليست صحيحة، وسأخضع لفحوصات طبية كل 3 أشهر للاطمئنان على حالتي الصحية بعد التعافي".

واستطردت: "أتمنى ألا يعود السرطان مرة أخرى، ولم أتحدث عن تفاصيل مرضى على الإطلاق أو تفاصيل العلاج، وعام 2022 كان صعبا للغاية، مختتمة حديثها قائلة: "عشت سنة صعبة ومؤلمة، لأن السرطان مرض صعب وعلاجه والتعافى منه أصعب"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء DMC.

إقرأ أيضًا: طليقة مدحت صالح تكذب سمية الألفي: «فاروق الفيشاوي لم يبكي من أجلك»

وجدير بالذكر أن، كانت سمية الألفي، قد خضعت في ديسمبر الماضي، لعملية استئصال ورم سرطاني خبيث في منطقة الصدر، بأحد المستشفيات الخاصة ب القاهرة، وبعدها دخلت في مرحلة العلاج بالكيماوي إلى أن خضعت لفحوصات جديدة أثبتت تعافيها من المرض.

وفي سياق منفصل، كان آخر ظهور للفنانة سمية الالفي، خلال العرض الخاص لفيلم "ريتسا" بطولة نجلها النجم أحمد الفيشاوي، الذي يشاركه عدد كبير من النجوم أبرزهم: محمود حميدة، أمير المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، كارولين عزمي، ومن تأليف معتز قبيحة، وإخراج أحمد يسري، إنتاج أيمن يوسف.