Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فيوتشر والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فيوتشر والقنوات الناقلة
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أغلق مسئولي نادي الزمالك، ملف مباراة غزل المحلة بعد أن تلقي الفريق هزيمة للمرة الثانية على التوالي، بمسابقة الدوري المصري الممتاز بعد أن هزم مؤخرا أمام الأهلي بثلاثية نظيفة. 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره فيوتشر، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد فيوتشر

تذاع مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يوجه الشكر لمدربه «فيريرا»

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.

مجلس الزمالك يرفض رحيل أمير مرتضى

كما قرر المجلس استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، مع استمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

جاز فني جديد حتى نهاية الموسم

قرر المجلس تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وقرر المجلس استمرار هذا الجهاز الفني لنهاية الموسم وطالبت الإدارة بضرورة استمرار الدعم الجماهيري للفريق والجهاز الفني الجديد.

الزمالك يبدأ الاستعداد لفيوتشر دون راحة

من المقرر أن يبدأ الفريق استعداداته لمواجهة فيوتشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز دون راحة، بعد أن انتهت مباراة الأمس أمام غزل المحلة بالدوري.

ويعقد أسامة نبيه المدير الفني الجديد، جلسه مع اللاعبين من أجل تصحيح المسار الفريق بجدول مسابقة الدورى خاصة وأن الفريق مقبل على بطولة دوري أبطال أفريقيا.