Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«أحببت الجميع ولم يحبني أحد».. فتاة تنهي حياتها وتترك رسالة مؤثرة

 كتب:  عبد الله محمود
 
«أحببت الجميع ولم يحبني أحد».. فتاة تنهي حياتها وتترك رسالة مؤثرة
فاطمة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
شهدت مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية كانت ضحيتها فتاة عشرينة، تدعي فاطمة مرجان، أقدمت على إنهاء حياتها، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة. 
قبل ساعات قليلة من الإنتحار وجهت العشرينية، رسالة أخيرة إلى أسرتها وجميع أصدقائها، قائلة :«اخر حاجه هتشوفوها ليا اتمنى مكنش سبب الأذى لحد أو حد زعلان مني».
وطالبت فاطمة مرجان في منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من الجميع أن يسامحها ويدعو لها بالرحمة، قائلة :«اتمني تسامحني وتدعيلي ياريت مكنش يحصل كل دا معايا مكنش نفسي اوصل لكدا اتحملت حاجات كتيره اوي فوق طاقتي حاولت اكون حد كويس ف حياة الكل، مكنتش استاهل كل الاذي النفسي دا دايما اقول الحمد لله».
ووصفت الشابة العشرينية الحالة النفسية التي مرت بها خلال الفترة الماضية قائلة :«أنا حرفيا مبقاش عندي طاقه لاي اذى تاني اتمني تسامحوني وتدعولي ودي أخر أمنية ليا ، اخواتي حبايبي وحشتوني اوي وكان نفسي اشوفكم متزعلوش مني أنا والله تعبت ومعنتش عارفه استحمل هتوحشوني ي أعز م ليا أنا مش وحشه ادعولي كتير بالله عليكم ومتنسونيش».
..
وتابعت بنت محافظة الشرقية، :«لم أكن على قيد الحياة على أى حال ،، لم يكن يراني أحد .. ولقد رأيت جميع الناس... أحببت جميع الناس... ولم يحبني أحد... لذلك سوف أرحل لعل الله يراني ????».
وختمت العشرينية رسالتها «اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان محمد عبده ورسوله ، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا عبده ورسوله».

ويحذر موقع العاصمة، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل العاصمة الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.