Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حلمي بكر غاضب بسبب المتاجرة بمرضه.. ويلجأ للأمن

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
حلمي بكر غاضب بسبب المتاجرة بمرضه.. ويلجأ للأمن
حلمي بكر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعرب الموسيقار الكبير حلمي بكر عن استيائه الشديد وغضبه من تداول صور له وهو على فراش المرض عن طريق زيارة بعض الغرباء له في المستشفى التي يتلقي بها العلاج حاليا بسبب تعرضه لأزمة صحية في الأيام الماضية.

وقال محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية خلال بيان صحفي، إن حلمي بكر منزعج من الشخصيات الغريبة عنه من خارج الوسط الفني، والذين يزورونه في المشفى، بهدف التريند بحثا عن الشهرة، مُصّرين على التقاط صور معه رغم مرضه، فأصر حلمي على مغادرة البعض منهم حتى لا يتاجروا بمرضه، ولجأ إلى رجال الأمن حتى يكون الأمر أكثر انضباطًا.

وأشار عبد الله إلى أنه عندما كان وفد نقابة الموسيقيين يزور حلمي بكر في المستشفى؛ كان الأخير على علم بالموعد وتفاصيل الزيارة في المستشفى.

وكان قد أعلن الدكتور عاطف إمام، عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق، خروج الموسيقار حلمي بكر من العناية المركزة ونقله إلى غرفة عادية بالمستشفى، بعد استقرار حالته الصحية.

وكتب الدكتور عاطف إمام عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صوره تجمعه مع الموسيقار حلمي بكر بعد خروجه من العناية المركزة، وعلق عليها قائلًا: «الآن وبعد انتقال الموسيقار الكبير حلمي بكر من العناية المركزة إلى غرفة بالمستشفى، الحمد لله صحته بحالة جيدة، وتمنياتي له بالشفاء العاجل إن شاء الله».