Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لقاء مشترك بين قيادات حزبي «العدل» و«صوت الشعب» بحضور عبد المنعم إمام ومحمد بدران

 كتب:  عرفة محمد أحمد
 
لقاء مشترك بين قيادات حزبي «العدل» و«صوت الشعب»  بحضور عبد المنعم إمام ومحمد بدران
جانب من اللقاء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
استقبل حزب العدل قيادات حزب صوت الشعب لعقد اجتماع مشترك بحضور النائب عبد المنعم إمام، والدكتور محمد بدران وعدد من القيادات الحزبية.
وعبر عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل عن ترحيبه بحزب صوت الشعت وتمنياته القلبية للتجربة بالنجاح والتوفيق بما يسهم فى تقوية الحياة الحزبية والسياسية، وقال «إمام» إن حزب العدل نشأ من قلب ميدان التحرير، وأن الحزب لديه مواقف واضحة، وحزب إصلاحي يستهدف الطبقة المتوسطة وموجود الآن في حوالي ١٤ محافظة، مؤكدًا أن الحزب يختلف دائما حول الوطن وليس عليه.
بينما عبر محمد بدران، رئيس حزب صوت الشعب، عن شكره لقيادات العدل، وتمنى أن يكون هناك تعاون قادم مع حزب العدل، لصالح الوطن والشعب، وتابع بدران أن الحزب ليس لديه مشكلة في التعاون مع كل الأحزاب والأيدولوجيات، مؤكدًا أن الحزب موجود ومؤسس من ٢٠١٧، وأن الحزب يحاول أن يقدم نموذجًا شبابيًا قويًا.
وأكد عبد العزيز الشناوي، الأمين العام لحزب العدل، أن نجاح أي حزب مدني شئ مهم للحياة السياسية، وأضاف بأنه واثق أن الاجتماع سينتج عنه أفكارًا وتعاونا مثمرا.
ومن ناحيته، قال وليد قوطة، الأمين العام لحزب صوت الشعب، إنه تمت مراجعة كل الخطوات المتعلقة بالحزب، وكنا نعلم تبعات الموضوع وردود الأفعال، وتقدم بالشكر لقيادات العدل على الاستضافة.
وعبر حسام حسن، أمين تنظيم حزب العدل عن سعادته بتجربة صوت الشعب، مؤكدا أن لكل تجربة حزبية هدف أساسي وهو التمكين، وتابع حسن أن العدل لديه حتى الآن ١٦ مقرا في المحافظات المختلفة، وأنه تم تحضير كم كبير من التوصيات والمقترحات للحوار الوطني.