Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مرتضى منصور: عمرنا ما دخلنا في صفقات الأهلي واللي بيحصل "كيد نسا"

 كتب:  محمود جودة
 
مرتضى منصور: عمرنا ما دخلنا في صفقات الأهلي واللي بيحصل "كيد نسا"
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على صفقة انتقال اللاعب أحمد قندوسي إلى الأهلي قادما من وفاق سطيف، بعد الحديث عن مفاوضات من جانب الزمالك لضم اللاعب.

انتقال أحمد قندوسي إلى الأهلي

وقال مرتضى منصور: "عمرنا ما دخلنا في صفقة الأهلي داخل فيها، ولا تعاقدنا مع لاعب عقده ساري مع الأهلي".

وأضاف: "البلد داخلة في فتنة رياضية بين جماهير الأهلي والزمالك وأطالب الرئيس وأجهزة الدولة بالتدخل".

تصريحات مرتضى منصور بعد انتقال قندوسي للأهلي

وقال مرتضى منصور، عبر صفحته على "يوتيوب"، إن صفقة مروان عطية قد تدخل الأهلي فيها، رغم اتفاقه مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد على التعاقد معه مقابل 12 مليون جنيه بالإضافة إلى محمود علاء، إلا أن رئيس نادي الاتحاد قد طالبه بعد ذلك بدفع 25 مليون جنيه، بعد أن عرضها عليه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهو ما رفضه.


وحول صفقة أحمد قندوسي، لاعب وفاق سطيف، الذي تعاقد الأهلي معه، قال مرتضى منصور إن "رئيس نادي وفاق سطيف سمسار، وطلبني أكتر من مرة وأنا مبردش عليه".

وعرض مرتضى منصور رسالة صوتية من هاتف معه لتسجيل صوتي قال إنه من رئيس نادي وفاق سطيف والتي تضمنت: "سلام عليكم يا أستاذ أمير.. معاكم عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف، نرجو تخف علي الضغط من بعض السماسرة عن اللاعب قندوسي فيما يخص نادي الزمالك، لو في نية لديكم لضم اللاعب فتحدثوا معي مباشرة".

وقال مرتضى منصور: "الخطيب خد مروان عطية كيد نسا"، وجاب "قندوسي" بـ 60 مليون جنيه، وهو تمنه 15 مليون، ده غسيل أموال، وهيعمل فتنة بين جماهير الأهلي والزمالك، و"يولع البلد".