Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدره الترند.. تعرف على موعد حفل مايا دياب في دبي

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
بعد تصدره الترند.. تعرف على موعد حفل مايا دياب في دبي
مايا دياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر حفل مايا دياب مؤشرات البحث الساعات الماضية وذلك بعد الإعلان عن أسعار تذاكر حفل مايا دياب في دبي حيث تحتفل برفقة جمهورها، وفيما يلي يرصد موقع من العاصمة كل ما يخص حفل مايا دياب في عيد الحب.

موعد حفل مايا دياب

مايا دياب تلتقي جمهورها في عيد الحب يوم 14 فبراير المٌقبل بحفل غنائي ضخم في دبي، على أن تقدم مايالا دياب بعدها عدد من الحفلات في مدن عربية مختلفة.

أسعار حفل مايا دياب

وتأتي أسعار تذاكر الحفل كالأتي، الأولى silver بـ 364.85 دولار أي يعادل 10.975 جنيه.

 والفئة الثانية Gold بـ 505.18 دولار أي يعادل 15.199 جنيه.

أما الفئة الثالثة والأخيرة Platinum بـ 1.403.27 دولار أي يعادل 42.220 جنيه ألف، وذلك يشمل الطعام والمقبلات الباردة والساخنة.

مايا دياب والرجال

وكانت قد حلت المطربة اللبنانية مايا دياب، ضيفة في برنامج "كلام نواعم"، في وقت سابق وكشفت خلال الحقلة عن قيامها بعدد من عمليات التجميل، مؤكدة على أنها تفخر بذلك.

وأشارت مايا دياب خلال اللقاء، قائلة: "سر استمار جمال هو عمليات التجميل، والبنات اللي بتعمل عمليات تجميل بنات حلوة وأنا منهم كنت حلوة وبعد العمليات بقيت أحلى". 

وأضافت قائلة: "بقينا نشوف فنانين مثاليين شكليا لدرجة إن شكلهم لعبة، ودول فوتوشوب حتى جلدهم مش حقيقي، والجميع بيعمل عمليات تجميل وأنا لسة بعمل وبفتخر وبلاقي نفسي أحلى ودا اهتمام بالنفس، وده عصر الكارديشيانز وسموه عصر مايا دياب".

واستكملت قائلة: "الانتقادات اللاذعة بتكون من النساء لأن الست معندهاش قدرة مادية أو قمع من جوزها وعيلتها، وبتغير من الست الحلوة ودي حقيقة لازم أقولها، أما الراجل بنلاقيه قاعد مع مراته وبيبص على الست اللي عاملة عمليات تجميل".

وأشارت قائلة: "معظم الأمهات بيخافوا من أزواجهم ودا مينفعش لازم الأم تكون لها رأي ولكنها بتخاف زوجها يطلقها، فلازم  تتكلم مع الراجل وتتفاهم معه".

أخر أغنيات مايا دياب

وكانت أخر الأغنيات التي طرحتها مايا دياب، هي "ديالي"، وهي من كلمات وألحان نسيم، وتوزيع هادي شرارة وصوفيان بوامرا، وقد حققت الأغنية حتى الآن ما يزيد عن ست ملايين مشاهدة.

 

كما تطرح مايا دياب أغنية جديدة تعكف على تحضيراتها خلال الفترة المقبلة وذلك بالتزامن مع عيد الحب يوم 14 فبراير المقبل، وتُحضر لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية.