Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ابنة عبد الوهاب: الفيلا المعروضة للبيع لم يدخلها والدي ولم يمتلكها

 كتب:  مؤمن نصر
 
ابنة عبد الوهاب: الفيلا المعروضة للبيع لم يدخلها والدي ولم يمتلكها
فيلا الموسيقار الكبير محمد عبدالوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قالت عصمت ابنة الموسيقار الكبير محمد عبدالوهاب، إنّ الفيلا المعروضة للبيع باعتبارها ملك والدها لا تعرف عنها شيئُا ولم يدخلها أبيها الراحل أو يملكها يومًا.

وأضافت  في مداخلة هاتفية مع أحدى البرامج التلفزيونية: "لا أعرف شيئًا عن مالكها ولا مبرر بربط اسم العقار بعبد الوهاب؛ ربما يريد زيادة ثمنها ومضاعفته".

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية خبر بيع ڤيلا موسيقار الأجيال الراحل محمد عبد الوهاب، حيث أعلن موقع بيع المنازل الشهيرSotheby’s International Realty، عن بيع فيلا مملوكة لموسيقار الأجيال، الأمر الذي تسبب في حالة الجدل.

عرضت أحد المواقع الخاصة ببيع العقارات فيلا قالت أنها مملوكة للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وهي تقع في حي الزمالك، على مساحة 1250 متر مربع، وتمتد إلى ثلاثة طوابق، ومكسوة بالرخام، وتتميز بتصميم داخلي جميل، مقابل 7 ملايين دولار.

مندوبة البيع ليلى جيوشي، قامت بنشر مزايا كثيرة للفيلا في الإعلان، فقالت: "العقار يقع في واحد من أكثر أحياء القاهرة تطوراً، وعندما يدخل المرء إليه، يغمره على الفور الإحساس بفخامته، الألواح الجدارية المعقدة، والأسقف العالية، والسلالم الخشبية الفخمة والمساحات الكبيرة جيدة التهوية، ليست سوى عدد قليل من العناصر التي لا يمكن أن تمر دون أن يلاحظها أحد، والتي تعد عوامل جذب رائعة".

وأضافت: "حقيقة أنها كانت في يوم من الأيام موطن الملحن والموسيقي الرائد في مصر، تضيف إلى سحرها اللامتناهي".

تسائل الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة الأمر، حتى كشفت عفت عبدالوهاب، ابنة موسيقار الأجيال الفنان محمد عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، ونفت وجود فيلا للموسيقار الراحل في الزمالك من الأساس؛ مؤكدة أنه كان يملك شقة كانت تعيش فيها زوجته، وتم بيعها بعدما رحلت للعيش في الأردن.

وأشارت إلى أن مروجي الشائعات حول ذلك الإعلان زجوا باسم الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب ليقوموا برفع سعر الفيلا، منوهة إلى أنها ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ممن قاموا باستغلال إسم والدها.