Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ميعاد نهائي كأس العالم للأندية 2022 بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
ميعاد نهائي كأس العالم للأندية 2022 بتوقيت مصر والقنوات الناقلة
ريال مدريد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حجز نادي ريال مدريد مقعده بنهائي كأس العالم للأندية أمام نظيره الهلال السعودي، بعد أن تغلب على نظيره الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد.

مشوار الفريقين بمسابقة كأس العالم للأندية

وصل نادي الهلال السعودي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2022 بعد الفوز على فلامنجو بثلاثية مقابل هدفين، ليلاقي ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، في مباراة مرتقبة.

الهلال تجاوز الوداد بركلات الترجيح في الدور الثاني، واستطاع بفضل هدفين من سالم الدوسري وآخر من فييتو أن يفوز 3-2 ويصل إلى المباراة النهائية.

أما ريال مدريد، فقد وصل إلى نهائي مونديال الأندية، بعدما حقق الفوز على الأهلي المصري بنتيجة 4-1 في نصف النهائي، ليحجز موعدًا ناريًا مع زعيم آسيا.

موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022

تلعب مباراة الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية 2022 السبت المقبل الموافق 11 فبراير 2023، على ملعب الأمير مولاي عبد الله.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022

تذاع مباراة الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية، عبر قنوات SSC، وكذلك القناة الرياضية المغربية.

طرق شراء وأسعار تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022

تم طرح تذاكر بطولة كأس العالم للأندية 2022 عبر خدمة بيع التذاكر التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ولا يوجد طريقة أخرى لشراء التذاكر.

تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية

وتوجد ثلاث فئات لأسعار تذاكر نهائي كأس العالم للأندية 2022، حسب موقع المقعد في ملعب المباراة.

الفئة  الأولى ويبلغ سعر تذكرتها 400 دينار مغربي، فيما تبلغ سعر الفئة الثانية 300 دينار مغربي، وأخيرًا  الفئة الثالثة ويبلغ سعر تذكرتها 200 دينار مغربي.

سجل الفائزين بلقب كأس العالم للأندية

يعد ريال مدريد هو الأكثر تتويجًا بلقب كأس العالم للأندية، حيث حقق اللقب أربع مرات، يليه غريمه برشلونة، الذي توج باللقب في ثلاث مناسبات.