Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل «وبينا ميعاد»

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل «وبينا ميعاد»
مسلسل وبينا ميعاد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت الحلقة 29 من مسلسل وبينا ميعاد المعروض حاليا على قناة dmc، تريند محرك البحث الشهير جوجل، بعد ساعات من عرضها، حيث تصاعدت الأحداث داخل العمل، وينتظر الجمهور حاليًا عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا معاد.

وتضمنت الحلقة 29 مسلسل وبينا معاد، كشف خطة ليلى -تسنيم مطر- التي أدت لانفصال والدتها نادية -شيرين رضا- عن حسن -صبري فواز-، بعدما ادعت أن ابنه مراد -يوسف إبراهيم- حاول إيذائها واقتحام غرفتها ليلا، بعدما فضح علاقتها بشاب يكبرها في السن.

تنفعل نادية لكن يتمكن حسن من تهدئتها وينصحها بتصحيح علاقتها مع بناتها، وتدرك أنها ظلمت حسن ونجله، وتسرعت بانفصالها عنه. أيضا تكتشف أن "جميلة" التي يتحدث عنها إيهاب نجل شقيقها هي زوجة أبيها.

وينتظر الجمهور نهاية الأحداث في الحلقة 30 المقرر عرضها غدًا السبت، في تمام الساعة 8 مساء على قناة dmc.

وبينا ميعاد مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

ويشارك في مسلسل وبينا معاد الفنان صبري فواز، شيرين رضا، وفاء صادق، بسمة، مدحت صالح، محمد سليمان، خالد أنور، نادية رشاد، داليا شوقي، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.