Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد عرض مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 11

 كتب:  مؤمن نصر
 
موعد عرض مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 11
مسلسل ازمه منتصف العمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من الاهتمام الكبير حققها مسلسل ازمه منتصف العمر بمجرد عرضه على الشاشة، حيث تتناول أحداثه قصة شائكة ومثيرة ومختلفة عن نوعية القصص التي تتناولها الدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة، بل أن البعض شبهه في البداية بأحداث المسلسل التركي "العشق الممنوع"، وهذا ما نفاه فريق العمل جملة وتفصيلا.

ومع الاهتمام بالمسلسل تصدر موعد عرض مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 11 محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ينتظر الجمهور متابعة الأحداث الجديدة من مسلسل ازمه منتصف العمر، وخلال السطور التالية نستعرض لكم موعد عرض مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 11 وكافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

موعد عرض مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 11

يأتي موعد عرض مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 11 غداً في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة والثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك على قناة on، كما أنه يعرض على منصة شاهد لمحبي وعشاق متابعي المسلسلات بدون فواصل إعلانية.

اقرأ أيضاً: ملخص أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقه 10

كما يأتي موعد عرض مسلسل ازمه منتصف العمر على منصة شاهد أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، حيث تعرض ثلاثة حلقات فقط أسبوعياً، ويعتبر العمل من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا في عام 2023، كونه عرض مع بداية العام وما زالت حلقاته الجديدة تحمل العديد من المفاجآت.

أحداث مسلسل ازمه منتصف العمر

تدور أحداث مسلسل ازمه منتصف العمر حول البطلة "فيروز" والتي تجسد دورها النجمة ريهام عبد الغفور، تلك السيدة التي تزوجت من رجل يكبرها في العمر وأنجبا فتاة تدعى مريم، ولكن من خلال الأحداث نكتشف أن تلك الفتاة ليست ابنتها بل أنها ابنة زوجها من زوجته الأولى التي توفيت، وتزوج "فيروز" كي تربيها، وهي تتعامل معها وكأنها ابنتها خصوصا أنها لم تنجب أطفالًا.

وأقنعها زوجها أنها لديها مشكلة في الإنجاب، ولكن مع مرور أحداث المسلسل تكتشف أنها تنجب بشكل طبيعي، بعدما أنجبت بعد دخولها في علاقة غير شرعية مع "عمر" والذي يجسد دوره كريم فهمي، وهو متزوج من "مريم" ابنة زوجها، وتجسد دورها الفنانة رنا رئيس.