Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عرض مسلسل «جميلة» لـ ريهام حجاج في رمضان على قناة الحياة

 كتب:  شروق خالد
 
عرض مسلسل «جميلة» لـ ريهام حجاج في رمضان على قناة الحياة
ريهام حجاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصبحت النجمة ريهام حجاج واحدة من الوجوه الرمضانية التي تحرص على التواجد في دراما الشهر الكريم كل عام من أجل جمهورها ومحبيها.

وفي هذا السياق، أعلنت قناة "الحياة" عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، أنها سوف تعرض مسلسل "جميلة" لـ ريهام حجاج عبر شاشتها في الماراثون الرمضاني المقبل، وأرفقت تعليقًا على الصورة: "استنونا في رمضان شهر الفرحة ومسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج على شاشة قناة الحياة".

وانهالت التعليقات من قبل جمهور ومحبي ريهام حجاج الذين عبروا عن سعادتهم، لقرب طرح المسلسل وانتظاره بفارغ الصبر.


إقرأ أيضًا: ريهام حجاج بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة بدراما 2022: «أحلي حاجة جاتلي من الجمهور»

وفي سياق منفصل، تنشغل ريهام حجاج خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "جميلة"، والمنتظر عرضه بموسم رمضان القادم، ويحمل المسلسل العديد من المفاجآت التي ستنال إعجاب الجمهور ويناقش عدة قضايا اجتماعية شائكة، والأحداث المثيرة كعادة أعمال النجمة ريهام حجاج التي تصدرت التريند طوال شهر رمضان الماضي بمسلسل "يوتيرن"، والذي حقق نجاحا كبيرا.

ويمثل مسلسل "جميلة" حلقة جديدة من التعاون المثمر بين الثلاثي ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة والمخرج سامح عبد العزيز بعد "يوتيرن" وغيره، والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: سوسن بدر وعبير صبري وأحمد وفيق وهاني عادل وهشام إسماعيل ويسرا اللوزي ونبيل عيسى وياسر علي ماهر وعبير منير ورحمة حسن وريم سامي ورحاب حسين.