Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الرئيس السيسي يستجيب لطفل طلب احتضانه خلال افتتاح مشروعات بالمنيا

 كتب:  بسمة فرج
 
الرئيس السيسي يستجيب لطفل طلب احتضانه خلال افتتاح مشروعات بالمنيا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في افتتاح مشروعات جديدة، في محافظة المنيا، ويلتقي الرئيس السيسي، مع مواطنين من قري حياة كريمة.

مشروعات حياة كريمة 

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشروعات حياة كريمة بقرية المعصرة ، والتى تعد أول قرية نموذجية تكتمل بها مشروعات حياة كريمة بنسبة 100 % بمركز ومدينة ملوى بمحافظة المنيا.

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية للمتطوعين تقديرا لجهودهم المبذولة ضمن المشروعات والمبادرات في قرى حياة كريمة بمراكز ومحافظة المنيا، والتي سعت لتحسين مستوى معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجا.

اصطف أكثر من 1500 متطوع من التحالف الوطني للعمل الأهلي لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي في قرية "المعصرة" بمحافظة المنيا.

حيث يزور الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم محافظة المنيا، لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر، ومن المقرر أن يلقى الرئيس السيسى خطابا مهما اليوم من المنيا.

ثم استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لطلب طفل من محافظة المنيا، حيث قال الطفل للرئيس عبد الفتاح السيسى: "ممكن اطلب منك طلب.. ينفع تحضني".. ليرد عليه الرئيس السيسي قائلا: "احضنك يا حبيبي تعالى.

كما حرص تلاميذ محافظة المنيا، على استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالورد، خلال تفقد الرئيس السيسي المشروعات التي تنفذها مبادرة "حياة كريمة".

ثم تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مكتبة "حياة كريمة" داخل مركز الشباب بقرية المعصرة بمركز ملوي على هامش زيارته لمحافظة المنيا.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى تناول الإفطار مع أهالي قرية المعصرة، حيث حرص الرئيس السيسي على التواجد مع أهل القرية، والتواصل معهم بشكل مباشر في لقاء مفتوح.